"7" مشاهد فى قمة الإثارة "109".. هدفا المباراة بـ"الصدفة".. مصافحة مجلس إدارة الأهلى والزمالك.. تراشق الجماهير.. أخطاء الحكم الفرنسى.. اهتزاز مستوى حارسى المرمى.. المطالبة بإقالة محمد صلاح

الخميس، 29 يناير 2015 09:35 م
"7" مشاهد فى قمة الإثارة "109".. هدفا المباراة بـ"الصدفة".. مصافحة مجلس إدارة الأهلى والزمالك.. تراشق الجماهير.. أخطاء الحكم الفرنسى.. اهتزاز مستوى حارسى المرمى.. المطالبة بإقالة محمد صلاح مباراة الأهلى والزمالك
كتب حاتم رضا - أحمد أكرم - مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حملت مباراة الأهلى والزمالك التى جرت بينهما اليوم السبت بالدورى، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، أكثر من مشهد مثير على رأسها الحضور الجماهيرى المبالغ فيه من قبل الناديين وهدوء مجلسهما مع المطالب بإقالة محمد صلاح.

اليوم السابع يرصد أبرز 7 مشاهد فى القمة 109 بين الأهلى والزمالك:

تراشق جماهير الناديين

شهدت المباراة حضور أعداد كبيرة من جماهير الناديين ليتجاوز الناديان العدد المسموح به وهو 225 مشجعًا، كما تراشقت الجماهير الحمراء والبيضاء بالألفاظ الخارجة ضد بعضهما متأثرين بنتيجة اللقاء.



مصافحة مجلس الأهلى والزمالك

خطف مشهد مصافحة أعضاء مجلس إدارتى القطبين لبعضهما البعض قبل المباراة الأنظار، خاصة أن العلاقة بين المجلسين شهدت توترا كبيرا خلال الفترة الماضية على خلفية أزمة شكاوى الثلاثى مؤمن زكريا وخالد قمر ومعروف يوسف، الذين تم إيقافهم لمدة شهر مؤخرًا بداعى التوقيع لناديين.

أخطاء الحكم الفرنسى

جاء أداء طاقم الحكام الفرنسى بقيادة تونى شابرون، متذبذبا خلال لقاء القمة ولم يقنع الجماهير بمستواه، خاصة أن هناك قرارات خاطئة تم احتسابها، وهو ما وضح جليًا وعلى رأسها إلغاء انفراد ثلاثة لاعبين من الزمالك بداعى التسلل، وهو ما اتضح خطأه تماما خاصة أن اللاعبين الثلاثة لم يكونوا فى وضع التسلل، وأيضا تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء واضحة لأيمن حفنى.



هدفا القمة بـ"الصدفة"

فى مفارقة غريبة، جاء هدفا أيمن حفنى ووليد سليمان فى مباراة القمة الليلة بـ"الصدفة" وبدون جمل فنية واضحة من قبل اللاعبين أو الأجهزة الفنية، حيث سجل حفنى الهدف الأول للزمالك من مهارة فردية وكان للحظ دور كبير فى الهدف، فيما تعادل وليد سليمان أيضا عن طريق الصدفة من كرة ثابتة تخطت دفاعات الزمالك والحارس أحمد الشناوى بغرابة وسكنت الشباك.



تراجع مستوى الحارسين

ظهر الحارسان أحمد الشناوى ومسعد عوض بمستوى مفاجئ خلال مباراة اليوم، وجاء مستواهما متذبذبا ومهتزا بشكل ملحوظ بلا سبب واضح، حيث يتحمل الشناوى جزءا كبيرا من مسئولية هدف الأهلى، كما خلع مسعد عوض قلوب الأهلاوية فى أكثر من مناسبة.



حازم إمام وعبد الله السعيد يتقاسمان لقب "الحاضر الغائب"
تقاسم حازم إمام وعبد الله السعيد لقب الحاضر الغائب فى اللقاء بعدما فشلا فى صناعة الفارق بل وغابا تماما عن الصورة حتى تم استبدالهما.



مطالبة الجماهير بإقالة محمد صلاح

انتهت القمة بهتافات ساخنة من جماهير الزمالك ضد محمد صلاح المدير الفنى للزمالك مطالبة برحيله عن الفريق بعد الفشل فى الفوز على الأهلى.
























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هغفغف غفق6 العغ فق4

الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة