تفاصيل القبض على متهم وزوجته أنشآ صفحات على "فيس بوك" لتبادل الزوجات بمدينة نصر.. المباحث رصدت المتهمين بالصوت والصورة وضبطتهما متلبسين.. وخبير قانونى: المتهمان يواجهان عقوبة السجن لـ3 سنوات

الخميس، 29 يناير 2015 03:20 ص
تفاصيل القبض على متهم وزوجته أنشآ صفحات على "فيس بوك" لتبادل الزوجات بمدينة نصر.. المباحث رصدت المتهمين بالصوت والصورة وضبطتهما متلبسين.. وخبير قانونى: المتهمان يواجهان عقوبة السجن لـ3 سنوات اللواء مجدى موسى مدير الإدارة العام لمباحث الآداب
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" تفاصيل ضبط قوات مباحث الآداب شبكة لتبادل الزوجات بمدينة نصر يقودها متهم وزوجته، بعد أن وردت معلومات لمدير إدارة النشاط الدولى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، عن إنشاء شخص صفحات خاصة لتبادل الزوجات على مواقع التواصل الاجتماعى.

وبعد تحريات مباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى تأكد صحة المعلومات من خلال رصد صفحات الموقع الإلكترونية التى أنشأها المتهم ويدعى "خ. ف"، وبالتعاون مع إدارة المساعدات الفنية بالداخلية تم رصد مقابلات المتهمين بالصوت والصورة.

وأكدت تحريات المباحث أن المتهم تزوج من قبل بـ8 نساء، وارتكب نفس الأفعال معهن عن طريق عرضهن على آخرين، إلى أن استقر مع زوجته المتهمة حاليا "ن.ن"، والتى وافقت على تحقيق جميع رغباته المريضة، وموافقتها على ممارسة الجنس مع رجل آخر، على أن يمارس هو الجنس مع زوجة الآخر فى نفس الوقت.

وتبين لفريق المباحث أثناء إجراء التحريات أن المتهم لديه 3 أبناء يتركهم فى أحد الأندية الاجتماعية القريبة لمنزلة حتى يخلو له الجو بمسكنة لممارسة الرذيلة، كما أنه أنشأ 4 صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تحت مسمى "تبادل زوجات كابلز" تم رصدها خلال شهر يناير الجارى.

وعمل فريق المباحث على تحديد مكان المتهمين، وتم استئذان النيابة العامة خرجت قوة الآداب، وتم ضبط كل من "خ. ف" مواليد 1964 ومقيم بمدينة نصر، وزوجته "ن. ن" 1976 حاصلة على دبلوم زراعة ورجل آخر وزوجته، أثناء ممارستهم الجنس متبادلين كل منهما زوجة الآخر، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب أفعال منافية للآداب بتبادل زوجات بعضهم البعض.

تحفظت أجهزة الأمنية على الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين، والملابس الداخلية والخارجية للمتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإرساله إلى النيابة للتحقيق.

وتعليقا على هذه النوعية من الوقائع، قال عاصم قنديل الخبير القانونى بأن تلك الواقعة تدخل فى نطاق تسهيل أعمال الدعارة والزنا واستغلال النسوة الساقطات والاتجار بالبشر، مضيفا "من المتوقع أن يواجه المتهمون حكما بالحبس لمدة 3 سنوات، لتوفر أركان جنحة الدعارة".

ويواجه المتهمون وفقا لنص قانون العقوبات تهم أفعال نشر إعلانات خادشة للحياء، وتحريض على الفسق والفجور، والدعوة لممارسة الدعارة، واعتياد ممارسة الدعارة، ومع تلك الاتهامات ومواد القانون نجد أنه مع اعترافهم بالزنا لم يتهموا بالزنا، لأن الزوج والزوجة راضين بالجريمة، وهذا النص فى قانون العقوبات وغيره نقل حرفيًّا من القانون الفرنسى، ثم أن الاتهامات الموجهة لهم عقوبتها طبقًا للمادتين 269 و278 الحبس من شهر إلى سنة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سلامه

لابد من تطبيق الحدود

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Hesham

من علامات الساعة الصغرى

عدد الردود 0

بواسطة:

إسكندرانى

خطة تكسير المحرمات .. خطة صهيونية ينفذنوها منذ 15 سنة على المواقع الإباحية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى

حكم الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

الكومى

يخرب بيت النت على النتيت على اللى نتتوه

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

nabil

تعديل العقوبة

عدد الردود 0

بواسطة:

Islam

عقوبات غير رادعة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

ططبيف شرع الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مساعد

طبقوا شرع الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة