الهدوء والسرية يسيطران على معسكرى الزمالك والأهلى قبل القمة.. قمر يؤازر لاعبى الأبيض.. وغالى وعمرو جمال فى المعسكر الأحمر.. والجلسات النفسية شعار الطرفين

الخميس، 29 يناير 2015 04:04 م
الهدوء والسرية يسيطران على معسكرى الزمالك والأهلى قبل القمة.. قمر يؤازر لاعبى الأبيض.. وغالى وعمرو جمال فى المعسكر الأحمر.. والجلسات النفسية شعار الطرفين مباراة الأهلى والزمالك
كتب عاطف العربى - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الهدوء على معسكرى قطبى الكرة المصرية، الزمالك والأهلى، قبل ساعات من مباراة القمة المقرر انطلاقها فى تمام السادسة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 للدورى الممتاز.

وحرص الجهازين الفنيين للقطبين على فرض حالة من السرية على المعسكرين لوصول اللاعبين لحالة التركيز المطلوبة نظراً لأهمية المباراة لكلا الفريقين والتى دائماً تتميز بطابع خاص.

معسكر الزمالك
ظهرت علامات التفاؤل على لاعبى الزمالك خلال معسكر الفريق الأبيض المقام حالياً بأحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة وذلك قبل ساعات من المباراة، ووضح التشابك والتماسك بين اللاعبين، ولم يقتصر ذلك على اللاعبين المتواجدين فى المعسكر فقط بل أيضاً للغائبين وذلك بعدما قرر خالد قمر مهاجم الأبيض الغائب عن القمة بسبب الإيقاف، زيارة المعسكر الأبيض لمؤازرة اللاعبين قبل القمة والتأكيد على ثقته الكاملة فى تحقيقهم للفوز الغائب عن النادى منذ سنوات طويلة.

كما حرص محمد صلاح المدير الفنى للزمالك على عقد جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين فى مقدمتهم أيمن حفنى الذى أعطاه الجهاز الفنى مهام خاصة خلال مباراة القمة وحاول محمد صلاح تجهيزه نفسياً للمباراة مع التأكيد للاعب على أهمية دوره فى اللقاء لتحقيق الفوز الذى يأمله الكل فى القمة.

وأكد أيمن حفنى لمحمد صلاح أنه سيبذل أقصى جهد لديه خلال المباراة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية وحصد ثلاث نقاط ستكون هامة للزمالك فى مشواره نحو لقب الدورى الموسم الحالى.

وأستقر الجهاز الفنى للزمالك على التوجه لإستاد الدفاع الجوى قبل مباراة القمة بساعتين حيث سيلقى محمد صلاح المحاضرة الأخيرة على لاعبى الزمالك فى تمام الثالثة عصراً قبل التحرك لإستاد الدفاع الجوى والوصول فى تمام الرابعة عصراً.

معسكر الاهلي
على الجانب الأخر فان المعسكر الاحمر شهد حالة من الهدوء والسرية فرضت نفسها على المعكسر الاحمر استعداد للقمة 109 أمام الزمالك بعد رفع الجهاز لفنى حالة الطوارئ القصوى حول هذا المعسكر ومنعوا أى من وسائل الاعلام او المقيمين فى الفندق الذى يعسكر فيه الفريق حفاظا على الهدوء والسرية قبل اللقاء الذى يسعى لتجهيز أكثر من مفاجاة للمنافس فى المستطيل الاخضر.

الجهاز الفنى رفضو أى اختلاط فى تناول الوجبات او اثناء المحاضرات كعادة الفريق فى المباريات المهمة حيث طلب الجهاز الفنى من مسئولى فندق الاقامة ضرورة أن تكون هناك صالة خاصة بتناول الفريق للطعام بالاضافة إلى منع أى من نزلاء الفندق الوصول لغرف او تواجد اللاعبين الذين تم فرض حظر تجول عليهم وهى الصالة المواجهة للغرف الخاصة بهم فقط مع التزامهم للغرف للحصول على اكبر قسط من الهدوء.

حسام غالى وعمرو جمال لاعبى الفريق الغائبين عن اللقاء بسبب الاصابة حرصا على التواجد فى فندق اقامة الفريق لمؤازرة اللاعبين والشد من أزرهم فى ظل ما يعانيه الفريق من غيابات واكتمال صفوف المنافس مع عقد جلسه مع اللاعبين لمؤازرتهم وتهئيتهم نفسيا خاصة من غالى الذى ينقل خبرته للاعبين فى مثل هذه المباريات ويطالبهم بضرورة الابتعاد عن العصبية وضرورة التزام الهدوء وابتاع التعليمات الفنية للجهاز الفنى مع عدم الاعتراض على التحكيم والتفرغ للملعب فقط.

الجهاز الفنى كثف من تعليماته للاعبين بالتزام الهدوء فى الملعب من خلال المحاضرة الفنية التى عقدها للاعبين بالفيديو لمتابعة المنافس ودراسة نقاط القوة والضعف وكيفية استغلالها مع عقد جلسات خاصة لكل خط على حده بدا بالدفاع لعرض اهداف الزمالك وكيف يتم صنعها وكيفية افسادها وايضا لاعبى الوسط ثم الهجوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة