"الإسكان": منح الضبطية القضائية للعاملين بالجهاز لفحص مستلمى الوحدات

الخميس، 29 يناير 2015 08:23 م
"الإسكان": منح الضبطية القضائية للعاملين بالجهاز لفحص مستلمى الوحدات المهندس صلاح حسن الرئيس التنفيذى لبرنامج الإسكان الاجتماعى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس صلاح حسن، الرئيس التنفيذى لبرنامج الإسكان الاجتماعى، إنه لأول مرة يكون هناك ضبطية قضائية للعاملين بجهاز الإسكان الاجتماعى، لعمل بحث أو تحريات بعد استلام الوحدة السكنية لمعرفة من يستخدم الوحدة السكنية، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقاً لقوانين الإسكان الاجتماعى.

وأضاف أن إعلان الحجز على 20 ألف وحدة سكنية فى 18 محافظة الأحد المقبل، كان منذ أسبوعين وتم التأكيد عليه اليوم لبدء تلقى طلبات الحجز، مشيراً إلى أنها بنفس الشروط فى الإعلانات الثلاث السابقة.

وأضاف حسن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، أن مساحات الوحدات السكنية كلها "90 مترا بثلاث غرف وحمام ومطبخ وصالة"، بشروط أن يكون السن من 21 سنة إلى 45 سنة، من محدودى الدخل.

وأوضح الرئيس التنفيذى لبرنامج الإسكان الاجتماعى، أن الإعلان به بشرى للجميع حيث وافق مجلس الوزراء الأسبوع قبل الماضى على رفع الحد الأقصى لمحدودى الدخل للأسرة إلى 3 آلاف جنيه بدلا من 2500 جنيه، مما يعطى شريحة أكبر لها الحق فى التقدم للحجز بهذه الوحدات، كما يشترط أن يكون المتقدم لم يسبق له التقدم للحصول على وحدة سكنية أو يمتلك وحدة، وأن يلتزم بالغرض المخصص من أجله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة