سفير مصر بالكويت: الشيخ صباح الأحمد قبل دعوة الرئيس لحضور مؤتمر الاقتصاد

الأربعاء، 28 يناير 2015 05:18 م
سفير مصر بالكويت: الشيخ صباح الأحمد قبل دعوة الرئيس لحضور مؤتمر الاقتصاد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم السفير المصرى بالكويت عبد الكريم سليمان، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، دعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسى لحضور المؤتمر الاقتصادى المقرر عقده فى شهر مارس المقبل بمدينة شرم الشيخ.

وقال السفير المصرى بالكويت، فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن أمير الكويت وعد بتلبية الدعوة وحضور المؤتمر الاقتصادى الذى سيعقد فى الفترة من 13 وحتى 15 من مارس المقبل.

جاء ذلك عقب استقبال أمير الكويت اليوم، الأربعاء، السفير المصرى عبد الكريم سليمان بقصر بيان وتسلمه رسالة الرئيس السيسى والتى تضمنت دعوته لحضور المؤتمر.

وأضاف سليمان أن أمير الكويت وعد بتمثيل كويتى متميز سواء على مستوى قطاع رجال الأعمال أو مستوى الصناديق السيادية بالكويت فى المؤتمر الاقتصادى المصرى، مشيرا إلى أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد أعرب خلال لقائه عن دعمه الكامل ومساندته لمصر خلال هذه المرحلة الدقيقة، لافتا إلى أن دعم مصر هو دعم للكويت وللمنطقة العربية ككل.

وفى سياق آخر، قال السفير إنه فى إطار حرص الحكومة المصرية على جذب المزيد من الاستثمارات لدعم الاقتصاد المصرى فى هذه المرحلة وتدعيم العلاقات مع دولة الكويت يزور رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب الكويت مطلع الأسبوع المقبل على رأس وفد يضم عددا من الوزراء خاصة المجموعة الاقتصادية وذلك لتنشيط العلاقات وتنسيق الجهود مع الجانب الكويتى لتفعيل التوصيات التى تم التوصل إليها أثناء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للكويت مطلع يناير الجارى ومباحثاته مع القيادات الكويتية، لافتا إلى أن الزيارة تستمر ثلاثة أيام.


أخبار متعلقة:


أمير الكويت يتلقى دعوة من السيسى لحضور المؤتمر الاقتصادى مارس المقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو تومه

حلوة يا سيسي

بصراحة انت معلم كبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة