حسن فريد: مصر فى حاجة لـ"قمة" راقية فنيا وتنظيميا

الأربعاء، 28 يناير 2015 03:36 م
حسن فريد: مصر فى حاجة لـ"قمة" راقية فنيا وتنظيميا حسن فريد
كتبت نورا العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة، عن أمنياته فى أن تخرج مباراة القمة بين الأهلى والزمالك غدا بالدورى، فى أبهى صورة لتقديم رسالة للعالم بأن مصر مستقرة.

قال فريد إن مباراة الغد تعتبر اختبارا للجميع سواء اتحاد الكرة أو ناديى الأهلى والزمالك أكبر الأندية المصرية، لتقديم مباراة قمة راقية تنظيميا وفنيا تليق بمصر الجديدة.

تابع نائب رئيس الجبلاية أنه يناشد اللاعبين والمسئولين بأن يكونوا على قدر المسئولية، وأن تقام مباراة الغد فى اطار احتفالية كبرى تجمع بين الناديين الكبيرين، معربا عن ثقته فى أن تخرج المباراة فى اطار من الود والروح الرياضية بين الجميع.

أضاف فريد أن لقاءات ديربى الأهلى والزمالك يراها جماهير الكرة فى كل قارات العالم ، مشيرا الى أن افريقيا وعرب أسيا على الأقل ، بالإضافة الى الجاليات المصرية والعربية والإفريقية فى مشارق الأرض ومغاربها تشاهد بثا مباشرا لـ"الكلاسيكو المصرى"، وتحديدا فى وجود تحكيم فرنسى.

كما يرى نائب رئيس اتحاد الكرة أن اللفرصة مواتية لتلعب كرة القدم دورا فى منظومة اعادة الافصاح عن وجه مصر الحقيقى أمام العالم لتخرس ألسنة خفافيش الظلام.

أنهى فريد تصريحاته لـ"اليوم السابع" مناشدا اللاعبين والأجهزة الفنية والادارية والحضور التكاتف وتقديم فاصل من البروتوكول قبل المباراة ، ثم أداءّ يشمل كل قاموس اللعب النظيف، موضحا أن للجماهير دور كبير حتى وهى غائبة عن المدرجات فى أن ترفض أى خروج عن النظام، بل ويهنئ الخاسر الفائز بصورة تستحقها جماهير الزمالك والأهلى المعروف عنهما أنهم بالملايين.


أخبار متعلقة..

الكاف ينعش خزينة الجبلاية بـ800 ألف دولار من عائد بث مباريات الفراعنة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة