بعد الحملة التى قادها خالد صلاح ..محافظة الجيزة تلغى ترخيص شركة إعلانات القناة الإخوانية

الأربعاء، 28 يناير 2015 02:33 م
بعد الحملة التى قادها خالد صلاح ..محافظة الجيزة تلغى ترخيص شركة إعلانات القناة الإخوانية على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مطلع بمحافظة الجيزة، أنه تم إزالة إعلانات قناة "العربى الجديد" الإخوانية التى ملأت إعلانتها محور 26 يوليو، لافتا أن الإعلانات جاءت بالمخالفة للقانون.

وأشار المصدر، الذى رفض ذكر اسمه لـ"اليوم السابع"، أن اللواحات الإعلانية بالمحور حصلت شركة "الصحابة" على حق الاستغلال الإعلانى عليها، إلا أن الشركة قامت بتأجيرها من الباطن لشركة أخرى تدعى "روت"، والأخيرة قامت بوضع إعلانات قناة العربى الإخوانية التى سيتم إطلاقها قريبا.

وأوضح المصدر أنه على الفور تمت إزالة الإعلانات لمخالفة شركة "الصحابة" الحاصلة على حق التسويق شروط الإعلانات، وعدم جواز تأجيرها من الباطن لوجود مديونيات كبيرة على الشركة، مضيفا أنه سيتم البدء فى إجراءات إلغاء تراخيص تلك الشركة لمخالفاتها للبنود المتفق عليها مع المحافظة.


موضوعات متعلقة..


"المؤتمر" يشيد بدور خالد صلاح لكشف مؤامرة قناة "العربى" الإخوانية


خالد صلاح يفجر قضية انتشار دعاية قناة "العربى" الإخوانية فى شوارع القاهرة بـ"آخر النهار".. والشركة المعلنة لفضائية الجماعة تعترف وتزيل إعلاناتها.. رئيس "نايل سات": لم تُبث من القمر المصرى نهائيا


صراع أجنحة الإخوان وحلفائها يطيح بوائل قنديل من "العربى الجديد"..وسائل إعلام عربية: الصحفى المتحالف مع الإخوان سيتجه لتركيا للظهور على قنوات إخوانية..ومصادر: هجوم قنديل على الدول العربية وراء استبعاده











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة