أتليتيكو مدريد يستضيف برشلونة فى "موقعة الحسم" بكأس الملك

الأربعاء، 28 يناير 2015 08:03 ص
أتليتيكو مدريد يستضيف برشلونة فى "موقعة الحسم" بكأس الملك مباراة سابقة لفريق أتليتكو مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف أتليتيكو مدريد الإسبانى منافسه برشلونة، الليلة فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعبه "فسينتى كالديرون" فى إياب الدور ربع النهائى ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك لحسم الفريق المتأهل للدور نصف النهائى بالمسابقة.

كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز البارسا، بهدف دون رد، على ملعبه "كامب نو"، سجله المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، وأضاع اللاعب نفسه فرصة تسجيل الهدف الثانى من ركلة جزاء.

وتعتبر هذه المباراة هى الثالثة التى تجمع بين الفريقين خلال 17 يومًا، حيث كانت الغلبة للبارسا فى المباراتين السابقتين، الأولى بالدورى الإسبانى "الليجا"، وانتهت بفوز البلوجرانا (3-1) فى عقر داره ملعب "كامب نو"، والثانية على نفس الملعب فى الكأس، بينما يسعى أتليتيكو مدريد للثأر من خسارته فى مباراتين متتاليتين مستغلًا عاملى الأرض والجمهور من أجل حسم التأهل لنصف نهائى الكأس.

ويسير برشلونة بشكل جيد على كل المستويات، بعد الهزيمة التى كان قد منى بها ضد ريال سوسيداد مع بداية العام الجديد 2015، حيث استعاد الثقة من مباراة أتليتيكو مدريد بالليجا، وبعدها مباراتى إلتشى فى دور الـ16 بكأس إسبانيا، بالإضافة إلى فوزه على نفس الفريق بالليجا، وكذلك فوزه على ديبورتيفو لاكورونا.

ويستمر غياب المدافع البرازيلى دوجلاس عن فريقه برشلونة بسبب إصابة عضلية، حيث يغيب لمدة شهر، أما أتليتيكو مدريد فيتسلح بلاعب وسطه الفرنسى نتوان جريزمان، الذى سجل هدفين ليقود الفريق المدريدى للفوز على رايو فاليكانو (3-1)، مطلع الأسبوع بالليجا، بالإضافة إلى الثنائى الهجومى فيرناندو توريس وماريو ماندزوكيتش.

جدير بالذكر أن آخر مرة تقابل برشلونة ضد أتليتيكو مدريد فى كأس إسبانيا، كان فى موسم (2008-2009)، عندما أطاح البارسا بالفريق المدريدى من دور الـ16 بعدما تغلب عليه ذهابا وإياب (3-1) و(2-1) على التوالى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة