"الموجز" وابتزاز رجال الأعمال.. الصحيفة لا تكترث بمصلحة البلاد العليا وإنعاش الاقتصاد والاستعداد لقمة شرم الشيخ من أجل "حفنة أموال".. الجريدة تسىء لرجال الأعمال بحملات تشويه تستهدف جلب الإعلانات

الأربعاء، 28 يناير 2015 12:51 ص
"الموجز" وابتزاز رجال الأعمال.. الصحيفة لا تكترث بمصلحة البلاد العليا وإنعاش الاقتصاد والاستعداد لقمة شرم الشيخ من أجل "حفنة أموال".. الجريدة تسىء لرجال الأعمال بحملات تشويه تستهدف جلب الإعلانات ياسر بركات
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زادت خلال الآونة الأخيرة عدد كبير من حملات الابتزاز التى تستهدف رجال الأعمال من قبل بعض الصحف المغمورة، فى محاولة منهم للحصول على بعض الحملات الإعلانية للجريدة أو الموقع، حيث قامت صحفية "الموجز" بنشر عدد من الأخبار الكاذبة ضد عدد من رجال الأعمال والشركات، سعيًا منها الضغط عليه للحصول على حملات إعلانية بالصحيفة.

هذه الحملات التى تستهدفها هذه الصحف المغمورة، محدودة التوزيع، ضد رجال الصناعة تؤدى إلى التأثير على أدائهم وأهدافهم تجاه تحقيق التنمية الاقتصادية التى تضعها الدولة وفق رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بهدف وضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية، والتى يجب على الدولة أن تتصدى لها.

وتعد تلك الحملات التى تستهدف بها الجريدة فى الأساس الحصول على أموال من رجال الأعمال الشرفاء، بعد حملات تشويه غير حقيقية تسىء إلى مناخ حرية الصحافة التى ننادى بها جميعًا، وتضر بمجتمع الأعمال والاستثمار فى مصر، وتؤكد أن الكثير من أصحاب مهنة الصحافة لا يعلون من قيمة الكلمة من أجل الأموال، ولا يهتمون بمصلحة البلاد العليا التى تقتضى التكاتف معًا كمؤسسات إعلامية وقطاع خاص وحكومة لإنعاش الاقتصاد المتردى، والاستعداد لقمة شرم الشيخ الاقتصادية.

ومناخ الاستثمار فى احتياج شديد لرجال الأعمال الشرفاء الذين يجوبون بلاد العالم بحثًا عن ترويج لمصالح البلاد الاقتصادية وطمأنة المستثمرين، بما يعود بالنجاح على تدفقات الاستثمار الأجنبى المباشر الذى تنتظره البلاد لدفع النمو، وخلق العديد من فرص العمل، تحتاج صحيفة لا يتعدى توزيعها عشرات النسخ من الحصول على تنشيط لمبيعاتها المتدنية والخروج من الركود، من أجل الحصول على حملات إعلانية من رجال الأعمال الكبار.

وجدير بتلك الصحيفة التى لا يعرفها أحد أن تتسم بقدر من الاحترام لمجتمع الأعمال الذى يعمل فى صمت من أجل تحقيق أهداف الدولة الاقتصادية فى تشغيل الشباب، وتحقيق النمو والاستثمار بعد سنوات من الاضطرابات التى عصفت بالاقتصاد المصرى.


موضوعات متعلقة ..


غرائب وطرائف الصحافة الصفراء.. الصحيفة عبارة عن مطواة قرن غزال فى جنب رجل الأعمال ويخيره بين أمرين الشتائم والشائعات أم الدفع؟ وفور الدفع يمجده فى اليوم التالى دون أى ذرة خجل.. عادى بتحصل فى "الموجز"



رواد صحافة الشهرة على جثة الوطن..ياسر بركات و"موجزه" يهرولون خلف الترافيك باختلاق أكاذيب والخوض فى الأعراض.. يشوه خطط الرئيس للتنمية بنشر شائعات إلغاء زيادة أسعار الوقود وتعاقد التليفزيون مع باسم يوسف








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة