لجنة الأندية تدرس تجميد اجتماعاتها بعد مقاطعة الأعضاء

الأربعاء، 28 يناير 2015 06:17 ص
لجنة الأندية تدرس تجميد اجتماعاتها بعد مقاطعة الأعضاء اجتماع لجنة الأندية
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدرس لجنة أندية الدورى الممتاز، تجميد اجتماعاتها خلال الفترة المقبلة بسبب مقاطعة عدد كبير من أعضاء اللجنة للاجتماعات الأخيرة، بداعى عدم وجود دور واضح وفعال للجنة هذا الموسم، فضلا عن تجاهل اتحاد الكرة لقرارات اللجنة وعدم اعترافه بها.

وشهدت الفترة الأخيرة مقاطعة عدد كبير من الأندية لاجتماعات اللجنة بسبب الخلافات التى دبت بين الأعضاء ورئيس اللجنة، وتحديدا بعد أزمة لائحة لجنة المسابقات وتعديلاتها ومطالبة رئيس لجنة الأندية بإقالة عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، اعتراضا على تقديم التعديلات للجبلاية دون عرضها على لجنة الأندية.

وكشف مصدر مسئول بلجنة الأندية، أن اللجنة لم يعد أمامها ما تجتمع من أجله، خاصة بعد انتهاء أزمة حضور الجماهير للمباريات، بعد تدخل الجبلاية فى الموضوع وانهائه مع وزير الداخلية، والموافقة على حضورهم بداية من الدور الثانى، فضلا عن وضوح نصيب الجبلاية من عائد البث بعد قرار البث المنفرد، وبالتالى لم يعد هناك ما يستدعى عقد اجتماعات للجنة.

وتابع المصدر أن هناك عددا كبيرا من الأندية قاطعت اللجنة مؤخرا على رأسهم أندية الاتحاد السكندرى وبتروجت، بجانب الأندية التى انسحبت من البداية مثل الأهلى ووادى دجلة والمقاولون، وهو ما يضعف اللجنة ويدعوها لتجميد اجتماعاتها وسط أنباء عن إمكانية حلها.


أخبار متعلقة..

بالصور.. 225 فرد للزمالك والأهلى والجبلاية فى الـ"قمة"


طاقم حكام مباراة القمة فى القاهرة صباح الأربعاء








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس محمد

قل ولا تقل

قل لجنة مرتضي منصور - ولا تقل لجنة الاندية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة