مى كساب: تزوجت "أوكا" عن حب.. وحياتى الشخصية منتهكة

الأربعاء، 28 يناير 2015 12:38 ص
مى كساب: تزوجت "أوكا" عن حب.. وحياتى الشخصية منتهكة الفنانة مى كساب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة مى كساب، إنها تزوجت الفنان محمد صلاح الشهير بــ"أوكا" عضو فريق المهرجانات 8% عن حب، مضيفة "أنا شخصية طبيعية حتى فى حياتى العادية لا أستطيع أن أتعامل على أساس أننى نجمة ومشهورة ولكن الى بحس بيه بعملوا"، مستنكرة التدخل فى حياتها الشخصية، مستطردة: "كونى فنانة وحياتى منتهكة شىء يزعجنى جداً وجمهورى يمتلك عملى الفنى فقط لا غير بينما حياتى الشخصية وتصرفاتى ليست ملك لأحد كونى لا أفعل شيئا على خلاف عادات المجتمع المصرى".

وأضافت الفنانة مى كساب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، جميع التعليقات على حياتى الشخصية لا أهتم بها كونى مقتنعة بحياتى، مشددة على أنها لا تقبل التصرفات التجاذبية على حسابها الخاص بمواقع التواصل الاجتماعى، وتابعت قائلاً: "احنا بنستخدم كل شىء ليه علاقة بالسوشيال ميديا بطريقة غلط.. احنا فاهمين الحرية والديمقراطية والإنترنت والحياة كلها غلط وهو ده بيضيقنى فبدخل وبمسح الكومنتات".

وشددت الفنانة على أن الشىء الأهم فى المرحلة التى تمر بها مصر هو بناء الإخلاق وتعليم المواطنين كون الجهل والانحدار الاخلاقى هو العدو الحقيقى لمصر.

وعلقت "كساب" على اندهاش البعض من زواجها بالفنان "أوكا" قائلاً: "والله أنا وحدة حبت وعملت زى كل البنات.. حبيت شخص محترم وموهوب وأنا شايفا أن ده فضا زيادة عن اللزوم وبطالة وقاعدين مش لاقين حاجة يعملوها فبيقعدو على الفيس وتويتر، أنا مش مهتمة باى حاجة بيقولها".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود شبانة

مبروك وبالرفاء والبنين

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن منصور

يارب نتعلم الانسانيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن منصور

يارب نتعلم الانسانيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Gehan

مى كساب

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

كل واحد حر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة