يوسف الحسينى للمحرضين ضد "اليوم السابع": "ملعون أبوكم يا مهاطيل"

الثلاثاء، 27 يناير 2015 09:48 م
يوسف الحسينى للمحرضين ضد "اليوم السابع": "ملعون أبوكم يا مهاطيل" الإعلامى يوسف الحسينى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الإعلامى يوسف الحسينى التهديدات التى تعرضت لها جريدة "اليوم السابع" عبر صفحات التواصل الاجتماعى، اليوم الثلاثاء، قائلا "الصفحات الإرهابية التابعة للإخوان تهدد باستهداف القيادات التحريرية باليوم السابع، وهذا ما دفع قيادات الجريدة لتقديم بلاغ ضد الصفحات المحرضة على حرق الجريدة وتهديد العاملين بها"، وقال: "ملعون أبوكم يا مهاطيل".

وأشار يوسف الحسينى، عبر برنامجه "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "on tv"، إلى أن الكثير من الصحفيين والمذيعين وجدوا تهديدات على مواقع التواصل من قبل الإرهابيين، وقال: "يا هبل فى حد يهدد حد على صفحات التواصل الاجتماعى إيه العيال الهطلة دى".

وكانت حركة تدعى "الحركة الإسلامية للمقاومة - حسم" هددت عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باستهداف مقر جريدة "اليوم السابع".

وجاء نص الرسالة كالآتى: "حركة حسم: سنوجه ضربة اليوم لصحيفة اليوم السابع احموا أنفسكم منا إن استطعتم بكل ثقة نقول.. لا طاقة لكم بنا انتظرونا اليوم، لتتأكدوا أننا لا نقول إلا ما نستطيع فعله".

كما قام الحساب بنشر أرقام الهواتف الخاصة بقيادات تحرير الجريدة، زاعمة أنها ستقوم باستهدافهم اليوم، كما توعد الحساب باستهداف مقرات أخرى لعدد من الجرائد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

أدب وأخلاق الحسيني

الارهابين معندهمش دين والحسيني معندوش أخلاق وأدب

عدد الردود 0

بواسطة:

خلود محمد

مصر فارغة من الكفاءات؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Make

سمعت اسمكم

عدد الردود 0

بواسطة:

صبري

ملعون كل كلاب المرشد

ملعون كل كلاب الاخوان المرشد الخاييين المجرمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة