وزير النقل: شرطة سرية داخل القطارات لكشف الإرهابيين

الثلاثاء، 27 يناير 2015 07:48 م
وزير النقل: شرطة سرية داخل القطارات لكشف الإرهابيين المهندس هانى ضاحى وزير النقل
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، أن أعمال العنف والتخريب التى يرتكبها الإخوان لن تمنع الحكومة من استكمال مسيرة إصلاح السكة الحديد، قائلا "لدينا شرطة سرية موجودة داخل القطارات المختلفة للبحث عن الإرهابيين، وكاميرات مراقبة بالمحطات الرئيسية رصدت أعمال العنف والتخريب بالقطارات وقضبان السكة الحديد، ولدينا شرطة نسائية وكلاب بوليسية تجوب العربات لضبط الأمن وضبط الخارجين عن القانون".

وأضاف وزير النقل، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن خسائر السكة الحديد وصلت إلى 215 مليون جنيه خلال الأيام الماضية، نتيجة الأفعال الإرهابية من حرق القطارات، وتعطيل الحركة، ووضع القنابل على شريط السكة الحديد، مشيرا إلى أنه تم إحراق 10 عربات بالقطارات وإتلافهم فى القاهرة وباقى المحافظات.

ووجه المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، الشكر لوزارة الداخلية وقوات الأمن لتمكنها من إحباط عدد كبير من أعمال التخريب فى القطارات والسكة الحديد، مشيرا إلى أن القوات عثرت على عبوة بدائية الصنع أسفل الكوبرى المقابل للوزارة.

وأشار إلى أنه تم تركيب 30 جهاز كشف عن المفرقعات بالمحطات لتأمينها من الأعمال الإرهابية، لافتا إلى أن الشرطة تقوم بجهود كبيرة لمواجهة هذا الإرهاب.


موضوعات متعلقة..

خلال توقيع اتفاقيتين مع شركة صينية لتطوير السكك الحديدية‎.. وزير النقل: خسائر القطارات فى الـ5 أيام الماضية 200 مليون جنيه‎.. ويكشف: "الإرهابيون حاولوا استهدافى بوضع قنبلة فى مدخل الوزارة"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة