موجة اعتقالات لرجال وضباط شرطة فى 11 مدينة بتركيا

الثلاثاء، 27 يناير 2015 10:43 ص
موجة اعتقالات لرجال وضباط شرطة فى 11 مدينة بتركيا الشرطة التركية - صورة أرشيفية
أنقرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت وحدة مكافحة الإرهاب وفقا لتعليمات المدعى العام الجمهورى لمدينة إزمير بغربى تركيا حملة اعتقالات فى صفوف الشرطة فى 11 مدينة على رأسها أنقرة واسطنبول لإلقاء القبض على 26 شخصا، منهم مدير إدارة رئاسة الاستخبارات التابعة لمديرية أمن إزمير للاشتباه فى تورطهم فى التنصت على مكالمات هاتفية لكبار مسؤولى الدولة بطرق غير قانونية خلال الفترة القليلة الماضية.

وذكرت محطة إن.تى. فى. الإخبارية التركية أنه تم إلقاء القبض على 12 شرطيا وضابطا صباح اليوم الثلاثاء، فيما تستمر الحملة لتوقيف 14 شخصا آخرين بحسب تعليمات المدعى العام الجمهورى الذى أعد قائمة للقبض على 26 شرطيا وضابطا فى إطار التحقيقات الخاصة بقضية التنصت بطرق غير قانونية.

يشار إلى أن نتائج انتخابات المجلس الأعلى للقضاة والمدعين العامين، الهيئة القضائية الأعلى بالبلاد، فى أكتوبر 2014 قد أظهرت فوز مرشحين تدعمهم حكومة العدالة والتنمية بغالبية المقاعد فى انتصار آخر للرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى معركته مع نفوذ الداعية الإسلامى فتح الله جولن الذى كان حليفا له فى الماضى، حيث فاز مرشحون يؤيدهم أردوغان بثمانية من بين عشرة مقاعد، فيما ذهب المقعدان المتبقيان إلى شخصيات مقربة من جولن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

الرياض

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

اين حقوق الانسان يا قردغان ؟

صفه المنافقين يقولون ما لا يفعلون

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

خليكو فى خيبتكو

حيث الى هنا بيخدو الناس بلاحضاى

عدد الردود 0

بواسطة:

العادل

لبناء دوله ديمقراطي يجب تطهير الشرطه والقضاء بصفه مستمره

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة