مساعد وزير الداخلية: حديث الإخوان عن تحويل المطرية لـ"رابعة" خزعبلات

الثلاثاء، 27 يناير 2015 09:06 م
مساعد وزير الداخلية: حديث الإخوان عن تحويل المطرية لـ"رابعة" خزعبلات اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عودة الحركة إلى طبيعتها فى منطقة المطرية عقب الانتشار الأمنى المكثف، ووضع ارتكازات أمنية بجميع شوارع المطرية للتصدى لأى أعمال شغب، مضيفا "حديث الإخوان عن تحويل ميدان المطرية إلى ميدان رابعة خزعبلات".

وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية "الحياة"، إلى أن الداخلية أعدت خطة جديدة ستطبق من اليوم فى منطقة المطرية، للقضاء على العناصر المخربة وضبط الأمن، وأنها لن تسمح للعناصر المخربة بترويع المواطنين أو تخويفهم.

وأضاف اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن العناصر المخربة من الإخوان استغلت ضيق شوارع المطرية للقيام بأعمال تخريبية، مشددا على أن الداخلية لن تسمح بأى تجمعات غير قانونية فى الشوارع، ومستمرة فى التصدى لأعمال العنف والإرهاب، وأنه تم القبض على 33 شخصا لاتهامهم فى أعمال عنف وإحداث الفوضى بمنطقة المطرية.

وتابع: "مستمرون فى ميدان المطرية ولن نمضى إلا بالقضاء على العناصر المخربة نهائيا"، موجها الشكر لأهالى المطرية فى تعاونهم مع أجهزة الأمن فى القبض على العناصر المخربة.


أخبار متعلقة..

بالفيديو.. وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة يتفقدان منطقة المطرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المهدي

اماكن بها اهرابين من الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

بحب مصر اوى

ان شاء الله نهايه الاخوان والجمعات المغضوب عليها ان شاء الله من المطرية

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى باشا

خزعبلات بنت عم زوبعة في فنجان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة