سحر الجعارة: المخدرات والمنشطات قبل الزواج سبب عدم القدرة الجنسية

الثلاثاء، 27 يناير 2015 06:43 م
سحر الجعارة: المخدرات والمنشطات قبل الزواج سبب عدم القدرة الجنسية سحر الجعارة
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الكاتبة الصحفية سحر الجعارة إن المخدرات والمنشطات الجنسية التى يتعاطاها الشباب قبل الزواج، تؤدى لفشل العلاقة وعدم القدرة الجنسية.

وأضافت سحر الجعارة، خلال لقائها عبر فضائية أون تى فى ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن فكرة "ربط الزوج أو الزوجة" مرتبطة فى الأذهان العامة بمختلف الطبقات والعقليات، بأن هناك طرفا خارجيا من الجان أو السحر الأسود هو السبب فى الربط وفشل العلاقة الزوجية وعدم القدرة الجنسية وليس التوتر العصبى والذهنى.

وأوضحت سحر الجعارة أن الضغط النفسى يوم الزفاف يقع على الرجل والمرأة، والمرجعية المتخلفة التى تعطى للشباب فى "ليلة الدخلة"، مؤكدة أن شهر العسل يساعدهم على الهدوء والتلامس بشكل تدريجى وليس بعنف، وأن الدجالين يستحوزون على معتقدات الناس بأن فشل العلاقات الزوجية سببها السحر.

وتابعت سحر الجعارة قائلة "هناك أسباب عديدة تمنع المرأة من إقامة علاقة حميمية مع زوجها، تكون نتيجة شعورها بالألم من العلاقة أو المشاكل التى تحدث بينها وبين زوجها أو ضربها، وبعدها يطلب منها المعاشرة الزوجية، لافتة إلى أن هذة الأسباب لا تجعلها مهيئة أبدا للعلاقة، وفترة انقطاع الطمث للمرأة تقلل الرغبة الجنسية لديها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

معلومات مغلوطة

كيف عرفت سحر الجعاره ان المخدرات والمنشطات قبل الزواج سبب عدم القدرة الجنسية ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة