توقعات بإعلان"دويتشه بنك المصرفية" الألمانية خسائرها خلال العام الماضى

الثلاثاء، 27 يناير 2015 05:17 ص
توقعات بإعلان"دويتشه بنك المصرفية" الألمانية خسائرها خلال العام الماضى مجموعة دويتشه بنك المصرفية الألمانية
فرانكفورت (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوقع المحللون أن تعلن مجموعة دويتشه بنك المصرفية الألمانية يوم الخميس المقبل تسجيل خسائر خلال الربع الأخير من العام الماضى بسبب زيادة مخصصات تغطية المشكلات القانونية التى تواجهها.

يذكر أن هذه الخسائر ستكون الخسائر ربع السنوية الرابعة بالنسبة للرئاسة المشتركة للبنك لكل من يورجن فيتشن وأنشو جيان اللذين توليا الرئاسة المشتركة للمجموعة المصرفية الأكبر فى ألمانيا فى يونيو 2012.

فى الوقت نفسه تعتزم إدارة مجموعة دويتشه بنك وضع استراتيجية أكثر تفصيلا للمستقبل خلال الربع الثانى من العام الحالى، فى ظل تكهنات بشأن مستقبل "بوست بنك" أحد فروع دويتشه بنك.

ومن المتوقع أن يعقد فيتشن وجيان مؤتمرا صحفيا عبر الهاتف مع الصحفيين لمناقشة النتائج الأولية للمجموعة فى الوقت الراهن، مع تأجيل المؤتمر الصحفى السنوى للإدارة حتى تنتهى من إعداد استراتيجية المستقبل.

كان جيان قد شدد خلال مشاركته فى المنتدى الاقتصادى العالمى فى منتجع دافوس السويسرى الأسبوع الماضى على أهمية وجود نموذج عمل موحد عالمى للمجموعة المصرفية لكى تقدم خدماتها لعملائها الأفراد ولأسواق المال، فى الوقت نفسه فإن هذا النموذج يواجه مراجعة دقيقة للغاية من جانب الأجهزة الرقابية.

وبحسب أحدث البيانات الصادرة عن دويتشه بنك فإنها خصصت حتى الآن 3 مليارات يورو (36ر3 مليار دولار) لتغطية المخاطر القانونية مع توقع المزيد منها، كما عين البنك مديرا جديدا لمجلس الإدارة يتولى التعامل مع المشكلات القانونية التى يواجهها وهى كريتسيان سيفنج.

ويتوقع الخبراء أن تكون أرباح دويتشه بنك خلال العام الماضى ككل حوالى مليار يورو مقابل 681 مليون يورو خلال 2013.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة