بحضور محمد فراج وتامر محسن..

بالصور.. جمهور الأقصر يشاهد فيلم "قط وفار".. وغياب محمود حميدة

الثلاثاء، 27 يناير 2015 03:52 ص
بالصور.. جمهور الأقصر يشاهد فيلم "قط وفار".. وغياب محمود حميدة أفيش فيلم قط وفار
الأقصر - جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيب النجم محمود حميدة عن الندوة الخاصة بفيلمه (قط وفار) بمهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوربية بينما حضر الندوة وعرض الفيلم المخرج تامر محسن والفنان محمد فراج.

أدارت الندوة الناقدة السينمائية ماجدة موريس متحدثة عن التجربة الناجحة التى كتبها الكاتب الكبير وحيد حامد وقالت أنها تجربة متكاملة من حيث الفكرة فالإخراج فالتمثيل وتحدثت عن الفنان محمد فراج وعن بداياته مع المخرج خالد جلال فى مسرحية (قهوة سادة) ثم مسلسل الجماعة ثم مسلسل (بدون ذكر أسماء) ومؤخراً فيلم ( قط وفار).

ثم تحدثت الناقدة ماجدة موريس عن تجربة المخرج تامر محسن وأنه من المخرجين اللذين لفتوا الأنظار إليهم منذ عملهم الأول، وأن الكاتب وحيد حامد حينما يسند إليه إخراج مسلسل له ثم فيلم فهذا دليل على ثقته فيه واقتناعه بموهبته.

ثم طلبت الناقدة ماجدة موريس من كل فنان تقديم نفسه فقال الفنان محمد فراج أنه سعيد جدا بالمشاركة فى المهرجان وسط الجمهور الأقصرى وساعدته أكثر بالتجربة ككل مع مخرج فى حجم وحيد حامد ومخرج موهوب فى حجم تامر محسن.

ثم تحدث المخرج تامر محسن عن التجربة وعن كونه أخذ السيناريو وكان الفيلم مكتوب بشكل غير كوميدى لكنه من خلال جلسات عمل مع الكاتب الكبير عرض عليه الرؤية التى يرغب فى تقديم الفيلم بها فقال له وحيد حامد: افعل ما يحلو لك.

تحدث محسن أيضاً عن اختيار الممثلين وعن التصوير فى الأماكن الحقيقية وعن شخصية وزير الداخلية ورؤيته للفنان محمود حميدة فى ذلك الدور الجاد الصارم لكنه فى نفس الوقت من جديته يخرج الكوميديا.

الفنان محمد فراج ردا على أحد الأسئلة عن الكاراكتر الذى رسمه لنفسه خلال الفيلم فقال: بالتأكيد تشاورت مع المخرج فى الكثير من الأمور التى لها علاقة بالشكل الخارجى للشخصية وبالشكل الداخلى أيضاً.

محمد فراج وتامر محسن والناقدة ماجدة موريس- 2015-01 - اليوم السابع
محمد فراج وتامر محسن والناقدة ماجدة موريس

جانب من جمهور العرض- 2015-01 - اليوم السابع
جانب من جمهور العرض

محمد فراج- 2015-01 - اليوم السابع
محمد فراج

الناقدة ماجدة موريس ومحمد فراج وتامر محسن خلال ندوة فيلم قط وفار- 2015-01 - اليوم السابع
الناقدة ماجدة موريس ومحمد فراج وتامر محسن خلال ندوة فيلم "قط وفار"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة