السلفيون يتحدون الأحزاب المدنية: لدينا أسماء مرشحين مستقلين أقوى منكم.. رئيس "النور":: أوشكنا على الانتهاء من قائمتنا.. وليس جميع مرشحينا للفردى من أبناء الحزب.. واجتماع عقب إعلان فتح باب الترشح

الثلاثاء، 27 يناير 2015 07:35 ص
السلفيون يتحدون الأحزاب المدنية: لدينا أسماء مرشحين مستقلين أقوى منكم.. رئيس "النور":: أوشكنا على الانتهاء من قائمتنا.. وليس جميع مرشحينا للفردى من أبناء الحزب.. واجتماع عقب إعلان فتح باب الترشح يونس مخيون
كتب كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدى حزب النور، الذراع السلفية للدعوة السلفية، الأحزاب المدنية، بضم شخصيات مستقلة على قوائمه الانتخابية، لديها ثقل فى الدوائر التى تتواجد بها، كما أعلن الحزب أنه سيرشح شخصيات من خارجه على المقاعد الفردية، وأكد انه قارب على الانتهاء من القائمة الانتخابية.

وقال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن الحزب يناقش أسماء المرشحين الذين سيخوض الحزب بهم الانتخابات البرلمانية على نظام الفردى والقائمة.

وأشار رئيس حزب النور، إلى أن الحزب انتهى من معظم أسماء مرشحى الفردى وعلى وشك الانتهاء من مرشحى القائمة، مضيفًا أنه تم كذلك مناقشة البرنامج الانتخابى للحزب الذى انتهى منه الحزب.

من جانبه أكد الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أن الحزب بدأ عقد اجتماعات نوعية مع عدد من المرشحين على المقاعد الفردية تتخللها جلسات تثقيف سياسى، مشيرا إلى أن القائمة الانتخابية للحزب قاربت على الانتهاء.

وأوضح عبد العليم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القائمة الانتخابية للحزب ضمت شخصيات مستقلة لديها ثقل أقوى من الأحزاب المدنية، مشيرا إلى أن الحزب قرر خلال اجتماعاته الأخيرة أن يكون هناك مرشحين من خارج الحزب على المقاعد الفردية، مؤكدا أن مرشحى الحزب الفردى ليسوا جميعهم من أبناء الحزب.

وأشار عضو المجلس الرئاسى إلى أن الأسماء التى ضمها حزب النور على قوائمه الانتخابية لديها قوة كبيرة فى المراكز الانتخابية المتواجدة فيها من أجل أن تكون للقائمة الانتخابية للحزب حظوظ كبيرة للفوز، مشيرا إلى أن الحزب لن يرشح أعضاءه على جميع المقاعد حتى لا تكون المنافسة بها حدة.

وفى السياق ذاته أكد الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب سوف يعقد اجتماعا عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية فتح باب الترشح فى الانتخابات، للإعلان عن أسماء المرشحين على المقاعد الفردية.

وأضاف السهرى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يعمل على الانتهاء من أسماء المرشحين على المقاعد الفردية بالتزامن مع الانتهاء من القائمة الانتخابية، بحيث ينتهى الحزب من كليهما فى وقت واحد وهو ما سيتم خلال أيام بسيطة ليعقبه مؤتمر صحفى للإعلان عن الأسماء.




موضوعات متعلقة

حزب النور: لن نشارك فى أية مظاهرات فى ذكرى ثورة 25 يناير











مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ابو ذقن ماذا يريد؟؟؟افلا تكفيكم المساجد؟؟؟

حزب الدين والخراب

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد محمد

حزب يعمل بعيدا عن الخلافات والمصالح الضيقة فيبدع وينجز ويتميز

عدد الردود 0

بواسطة:

hany hassan

كل التوفيق لحزب النور

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومريم

حزب النور-بيخاف على البلد دى

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو محمد

حزب غريب

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق الوطن

حزب النور - معا على طريق النور

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الخولى

مش عضو فى حزب النور بس بحترمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا المهدي

حزب النور : يستحق الاحترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة