السبت.. "ألوانات" تنظم يوما للرسم بمتحف الفنان العالمى حسن الشرق

الثلاثاء، 27 يناير 2015 11:04 م
السبت.. "ألوانات" تنظم يوما للرسم بمتحف الفنان العالمى حسن الشرق متحف الفنان العالمى حسن الشرق
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إيمانا منهم بالفن الراقى واستكمالا لنشر الثقافة بين الشباب، يستعد أعضاء مبادرة "ألوانات" ليوم مفتوح للرسم مع الفنان العالمى حسن الشرق، بمتحفه فى محافظة المنيا، لتبادل الخبرات والمهارات بينهم، وذلك يوم السبت القادم.

قال ماركو عادل، أحد مؤسسى المبادرة: لتبادل الخبرات والمهارات الفنية بين الشباب، اختارنا متحف الفنان العالمى "حسن الشرق" ليكون قدوة لنا ونستفيد منه ومن خبراته السابقة فى الفن ونرسم ونتعلم منه ونعرف رأيه فى لوحاتنا.

ويضيف: لا يشترط أن يكون الحاضرون محترفين ولكن يكفى أنه يحب الفن لأن المشاركة ستفيدنا جميعا وتعطينا خبرات ومهارات جديدة وله حرية الاختيار فى الخامات التى يحب أن يرسم بها.

ويتابع: الهدف من اليوم أن نتعرف على إبداعات ومواهب مختلفة وأن نشجع بعض على الرسم والعودة له من جديد، وأن نطور من أنفسنا أكثر، لأن الرسم موهبة تحتاج إلى تدريب واكتساب مهارات كثيرة وأن نخلق روحا مختلفة بعيدا عن الأجواء العادية، مؤمنين بأهمية الفن والثقافة ونرغب فى التأثير على المجتمع من خلال الفن وإعطاء فرصة للشباب لإظهار مواهبهم المكبوتة التى لا يعلم عنها أحد، سواء رسم وتلوين أو غناء أو شعر وغيرها من الأنشطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة