أمن الإسماعيلية: إبطال مفعول ثلاث عبوات هيكلية بمناطق حيوية

الثلاثاء، 27 يناير 2015 06:35 م
أمن الإسماعيلية: إبطال مفعول ثلاث عبوات هيكلية بمناطق حيوية عبوة هيكلية - أرشيفية
الإسماعيلية - محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بيان أمنى لمديرية أمن الإسماعيلية إن قوة إدارة المفرقعات تعاملت مع 3 بلاغات بأجسام غريبة وقنابل هيكلية بأماكن حيوية بالمدينة، على مدار اليوم الثلاثاء.

وأضاف البيان أن قسم شرطة ثالث من إدارة شرطة النجدة تلقى بلاغين لجسمين غريبين على رصيف محطة قطار الشيخ زايد، وخلف ديوان الضرائب العقارية، فيما تلقت شرطة النجدة بلاغًا بالعثور على جسم غريب آخر بالحديقة المقابلة لمبنى المخابرات الحربية.

وقال البيان: "ورد بلاغ سلبى بمحطة قطار الشيخ زايد، بعدما فرض مفتشو المفرقعات بإدارة الحماية المدنية كردونًا أمنيًا على رصيف المحطة، وتبين أن الجسم عبارة عن شنطة من البلاستيك بداخلها دائرة كهربائية كاملة ولاتحوى مواد مُتفجرة".

وأضاف البيان أنه عثر خلف مبنى الضرائب العقارية على حقيبة جلدية يظهر منها أسلاك كهربائية، وتم تشتيته عن بُعد بطلقة مياه، دون أن يظهر مواد متفجرة.

فيما فككت إدارة المفرقعات عبوة مفجرة بالحديقة المقابلة لمبنى المخابرات الحربية بشارع محمد على، وقال بيان أمنى إن إدارة المفرقعات فرضت كردونًا أمنيًا حول موقع العبوة وإبطالها بمدفع التشتيت، وبفحصها تبين أنها، عُبوة ماسورية ناسفة مُكتملة الأجزاء بها دائرة إلكترونية وكهربائية، بطارية، وجهاز مؤقت، ومفتاح تشغيل، ومواد متفجرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة