أسماء المساجين المصابين فى مشاجرة داخل حجز مركز شرطة بلبيس

الثلاثاء، 27 يناير 2015 12:53 ص
أسماء المساجين المصابين فى مشاجرة داخل حجز مركز شرطة بلبيس قوات شرطة – صورة أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس بالشرقية، مساء أمس الاثنين، من السيطرة على حالة هياج بين السجناء الجنائيين داخل حجز المركز، على خليفة مشاجرة بين سجينين، تم خلالها إشعال النيران ببطانية داخل الحجز.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من السيد شحاتة قطب 23 سنة، محبوس 3 أشهر على ذمة قضية مخدرات مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وعبد الله سمير صلاح أمين 30 سنة عاطل ومقيم بلبيس محبوس مصاب بكدمات متفرقة و رح بالرقبة وتم تحويله لمستشفى الزقازيق العام،تحت الحراسة اللازمة،وأحمد السيد إبراهيم صقر 38 سنة عاطل، مصاب بكدمات وجروح وتم نقله لمستشفى بلبيس العام وتحرر المحضر رقم 7387 جنح المركز لسنة 2015.

البداية كانت بتلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية،إخطاراً من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد حدوث حالة هياج بين السجناء الجنائيين بمركز شرطة بلبيس، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف.

ونفى مصدر أمنى بمركز الشرطة، ما تردد على صفحات جماعة الإخوان الإرهابية، عن مقتل أحد السجناء أثناء السيطرة على حالة الهياج،مؤكدا أن الأمر لا يتعدى تعدى سجين على أخر بالحجز، وإصابة 3 سجناء بالحجز، وأن جماعة الإخوان تحاول بث الذعر فى نفوس المواطنين بنشرها أخبار كذابة لا أساس لها من الحقيقة، بعد أن لفظهم الشارع المصرى ووصفهم بالجماعة الإرهابية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة