ميسى ودورى الأبطال على رأس 4 أمنيات لمورينيو فى عيد ميلاده الـ52

الثلاثاء، 27 يناير 2015 12:01 ص
ميسى ودورى الأبطال على رأس 4 أمنيات لمورينيو فى عيد ميلاده الـ52 جوزيه مورينيو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البرتغالى جوزيه مورينيو أو كما يحب أن يُطلق عليه "سبيشال وان"، احتفل الاثنين بعيد ميلاده الـ52 مع لاعبى فريقه تشيلسى، بدأ مدرب القرن البرتغالى مسيرته التدريبه مع نادى سبورتينج لشبونة وأصبح إحدى العلامات المؤثرة فى عالم كرة القدم حاليا.

يرصد "اليوم السابع" أبرز الأمانى لمورينيو فى عيد ميلاده:

إعادة الدورى الإنجليزى:

يتمنى مورينيو إعادة لقب الدورى الإنجليزى لخزائن تشيلسى، ليدخل بذلك تاريخ الـ"بريميرليج" بكونه من أكثر 5 مدربين تحقيقا للقب فى 10 سنوات، حيث سيكون رفع رصيده للبطولة الثالثة.

كما يعتبر مورينيو من أفضل 5 مدربين فى تاريخ البطولة الأغلى وصولا للانتصار الـ400 مع نادى.

دورى أبطال أوروبا:

يأمل "سبيشال وان" فى إعادة لقب دورى أبطال أوروبا لخزائنه بعد غياب استمر 5 أعوام عن آخر ألقابه مع "تشامبيونزليج"، الذى كان لفريق إنتر ميلان الإيطالى على حساب بايرن ميونيخ الألمانى فى 2010 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

الحصول على ميسى:

ربطت العديد من التقارير الصحفية العالمية تشيلسى بالتعاقد مع ميسى، بالطبع أى مدرب فى العالم يتمنى الحصول على خدمات البرغوث الأرجنتينى من أجل زيادة الفارق بين البلوز ومنافسيه فى الدورى الإنجليزى، كما سيمنح أفضل لاعب فى العالم 4 مرات النادى اللندنى قوة إضافية للفريق فى دورى أبطال أوروبا.

الحكام:

يعتبر مورينيو العدو الأبرز لحكام كل الدوريات التى لعب فيها منذ بدايته كمدرب، حيث اعتاد المدير الفنى البرتغالى الهجوم على أصحاب الصافرات سواء فى إنجلترا أو إسبانيا أو إيطاليا أو البرتغال، ويتمنى الـ"سبيشال وان" أن تتحسن علاقته مع الحكام فى الفترة المقبلة.



أخبار متعلقة:

نجم إنتر ميلان يحتفل بعيد ميلاد "مورينيو"


مورينيو يحتفل بعيد ميلاده الـ52 مع أسرته على "انستجرام"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة