قبل ساعات من ذكرى جمعة الغضب.. تركيب بوابات حديدية فى الشوارع المؤدية لـ"الداخلية".. ووضع أخرى فى شارعى نوبار باشا ومنصور..و"المقاولون العرب"تتولى عمليات التركيب.. مصدر: إجراءات التأمين ليست استثنائية

الثلاثاء، 27 يناير 2015 05:58 م
قبل ساعات من ذكرى جمعة الغضب.. تركيب بوابات حديدية فى الشوارع المؤدية لـ"الداخلية".. ووضع أخرى فى شارعى نوبار باشا ومنصور..و"المقاولون العرب"تتولى عمليات التركيب.. مصدر: إجراءات التأمين ليست استثنائية جانب من الاستعدادات
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ساعات من ذكرى جمعة الغضب، بدأت وزارة الداخلية اليوم، الثلاثاء، فى عمليات تركيب بوابات حديدية فى عدد من الشوارع المؤدية للمدخل الرئيسى فى شارع نوبار باشا.

وتقوم شركة "المقاولون العرب" بتركيب بوابات حديدية بارتفاع 3 أمتار فى شارع منصور من اتجاه محطة مترو سعد زغلول، يتم استخدامها فى فتح وإغلاق الطريق المؤدى لمبنى الوزارة، فى الوقت الذى يشهد نفس الشارع جدارًا من الخرسانة بارتفاع 4 أمتار من ناحية شارع محمد محمود تم بناؤه إبان أحداث محمد محمود الأولى.

فى السياق ذاته، يتم تركيب بوابات حديدية فى الاتجاه المؤدى لمبنى وزارة الداخلية من ناحية ميدان لاظوغلى ومبنى وزارة العدل لإغلاق شارع نوبار باشا من الاتجاه المؤدى لمنطقة السيدة زينب.

وكذلك يتم تركيب بوابة مماثلة على أول شارع نوبار باشا المتقاطع مع شارع محمد محمود، أمام أحد الأكمنة الثابتة التى تفتش السيارات المارة بالقرب من مبنى الوزارة.

ورصد "اليوم السابع"، وجود كتل خرسانية فى شارع الشيخ ريحان المؤدى إلى ميدان التحرير من ناحية بوابة وزارة الداخلية الرئيسية، وكذلك تم نشر أسلاك شائكة فى تقاطع شارعى الشيخ ريحان ومنصور.

وكانت الشوارع المؤدية لوزارة الداخلية تم إغلاقها بكتل خرسانية خلال أحداث العنف التى وقعت فى منطقة وسط البلد إبان ثورة 25 يناير وما تبعها من أحداث، وكذلك تم تركيب بوابات حديدية فى شارعى قصر العينى وفهمى.

وأفاد مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" أن إجراءات التأمين ليست استثنائية ولكنها من ضمن الخطط الأمنية المستحدثة لحماية المقار والمبانى الحيوية خاصة بعد عمليات العنف والإرهاب التى وقعت خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن هذه التأمينات لا ترتبط بدعوات التظاهر فى ذكرى يناير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة