قاتل شقيقته لحملها سفاحا بالمنيا: "عمى الفاعل ولو مسكته كنت قطعته"

الثلاثاء، 27 يناير 2015 06:43 ص
قاتل شقيقته لحملها سفاحا بالمنيا: "عمى الفاعل ولو مسكته كنت قطعته" كلابشات – أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جمعت بينهما علاقة غير شرعية بعيدا عن أعين الناس لكن الله أراد أن يكشف تلك العلاقة التى استمرت طويلا فى الخفاء أمام الأسرة.. لكن الشيطان غيب عقل المتهم أثناء لقائه بها ولم يكن يعلم أنها حملت منه سفاحا، الفتاة التى لم يتجاوز عمرها 16 سنة لا تعرف شيئا عن أعراض الحمل غير أنها عندما شعرت بالألم والتعب يتملكها أسرت إلى والدتها تشكى وجعها، فما كان من الأم إلا أنها اصطحبتها إلى الطبيب لتتأكد من الشك الذى تغمدها بعد قصة ابنتها، لكنها كانت تتمنى أن يكون شكها غير صحيح، ولكن الطبيب أوقع بها الصدمة ودفعها إلى اصطحابها إلى المنزل لتخبر شقيقها بالكارثة.

جلس الشقيق الأكبر والنار تغلى فى جسده يستمع لشقيقته التى من وجهة نظره أساءت إلى العائلة وارتكبت جرما تستحق عليه القتل، وقال فى اعترافاته أمام مباحث مركز المنيا إن شقيقته انقطعت عنها الدورة الشهرية لمدة شهرين، ما أثار فيها القلقل والخوف ولجأت إلى أمى تشكو لها، فاصطحبتها أمى إلى الطبيب الذى أخبرها أنها حامل.

وأضاف: "كيف ذلك وهى لم تتزوج جلست ولا أدرى ماذا أفعل وأخذت منها اعتراف أن عمى على علاقة بها، وهو من ارتكب الجريمة تمالكت نفسى ولملمت ما تبقى لى من أعصاب وقمت باستدعاء عمى إلى المنزل لأحصل منه على اعتراف خوفا من أن أظلمه، إلا أنه تمكن من الهرب منى فما كان أمامى سواها فقمت بطعنها بسكين برقبتها وضربها بقطعة حديد فوق رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت على الأرض مفارقة الحياة، وأضاف أنا غسلت الفضيحة ولو أمسكت الفاعل بيدى لكنت قطعته".

تلقى اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، إخطاراً من الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث المركز، يفيد مقتل "قمر.ج.س" 16 سنة، على يد شقيقها خالد 18 سنة، بعد اكتشافه حملها سفاحاً من عمها ويدعى "أحمد.ع" 33 سنة، ويقيم بإحدى قرى مركز المنيا.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتمت إحالته إلى النيابة التى أمرت بضبط المتهم فى الواقعة وبالفعل تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه وتقديمه إلى النيابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

وماذا بعد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مخيمر

كلكم راع

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

فتا ه تحمل سفا حا و ا لجا ني عمها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليم

قاتل شقيقته

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

الظالم والمظلوم

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

مشهد من فيلم عرق البلح لشريهان

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

والله

ولد والله

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوعبدالله

حسبنا الله ونعم والوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف المنياوى

ذئب بشرى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

من وجهة نظره امال من وجهة نظر المحرر ايه والراجل دة لازم ياخد براءة وعمه المجرم دة لازم ينضرب بالنار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة