رونالدو مهدد بالإيقاف 12 مباراة فى الليجا

الثلاثاء، 27 يناير 2015 01:40 ص
رونالدو مهدد بالإيقاف 12 مباراة فى الليجا كريستيانو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، قد يتعرض لعقوبات قاسية من لجنة الانضباط بالاتحاد الإسبانى، لكرة القدم قد تصل إلى إيقافه 12 مباراة بالليجا.

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن رونالدو حصل على بطاقة حمراء مباشرة أمام قرطبة، بعدما تعمد الاعتداء على إديمار مدافع الفريق بدون كرة، خلال مباراة الفريقين السبت الماضى.

أوضحت الصحيفة، أن اللجنة ستجتمع يوم الأربعاء، لتحديد حجم العقوبة التى ستوقع على نجم ريال مدريد المتوج مؤخرًا بجائزة الكرة الذهبية، وفى حالة إثبات وجود عدوان مفرط من جانب النجم البرتغالى فإن العقوبة ستكون قاسية.

فى الوقت نفسه، نفت صحيفة ماركا المقربة من النادى الملكى أن تكون عقوبة رونالدو كبيرة، لاسيما أن حكم اللقاء أليخاندرو هيرنانديز لم يكتب فى تقريره أن نجم ريال مدريد لم يرتكب أى سلوك عدوانى خلال اللقاء، وبالتالى ستكون العقوبة الغياب مباراة واحدة فقط، وستكون أمام ريال سوسيداد.


موضوعات متعلقة:

صحف أوروبا: الريال لا يستبعد بيع بنزيمة.. عمدة "ميامى" يحبط مُخطط بيكهام.. مصير رونالدو يتحدد الأربعاء.. إنزاجى يخشى على وظيفته أمام لاتسيو..وبالوتيللى "على الهامش" فى ليفربول

بالفيديو والصور.. "أسبوع الغضب" فى ملاعب كرة القدم.. مشجع عراقى يهاجم الحكم دفاعا عن "أسود الرافدين".. انكسار رونالدو "العاطفى" يُقصيه من لقاء قرطبة.. ومكسيس "قاتل" مع إيقاف التنفيذ

ريال مدريد يقلب "الطاولة" على رونالدو












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة