النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى النهائى لـ"شيماء الصباغ".. المجنى عليها قتلت من مسافة 3 إلى 10 أمتار.. والانتهاء من استجواب لواءى شرطة.. وكاميرات المراقبة لم تظهر الجانى حتى الآن

الثلاثاء، 27 يناير 2015 04:36 م
النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى النهائى لـ"شيماء الصباغ".. المجنى عليها قتلت من مسافة 3 إلى 10 أمتار.. والانتهاء من استجواب لواءى شرطة.. وكاميرات المراقبة لم تظهر الجانى حتى الآن شيماء الصباغ
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار سمير حسن تقرير الطبى الشرعى النهائى، المعد عن تشريح جثة عضوة التحالف الشعبى، شيماء الصباغ، والذى أفاد بأن طلقات الخرطوش، التى أودت بحياتها قد أطلقت من مسافة 3 أمتار كحد أدنى إلى 8 أمتار، وقد يصل إلى 10 أمتار كحد أقصى، وأنها أصيبت من الخلف، وأن محتوى الخرطوش أصاب القلب مباشرة، وتهتك بالرئة.

وانتهى المستشار عمرو عوض، مدير النيابة، من سماع شهادة لواءى شرطة أحدهما بالأمن العام، والآخر بالأمن المركزى، واللذين قدما للنيابة كافة الأوراق الرسمية والدفاتر الخاصة بعدد القوات المتواجدة مكان الحادث ودفاتر التسليح.. إلا أن تلك الدفاتر لم تظهر أى دليل للنيابة حول هوية القاتل.

وأمر المستشار يحيى مختار، وكيل أول نيابة قصر النيل، بندب خبير من مصلحة المعلومات والتوثيق من أجل تقديم وإحضار كافة الفيديوهات المتعلقة بتصوير الواقعة ومقتل المجنى عليها المرفوعة على شبكة الإنترنت، كما ناشدت النيابة كافة وسائل الإعلام لتقديم أى فيديوهات التقطت للواقعة للكشف عن هوية القاتل، لأن المقاطع التى تم تفريغها من الكاميرات المراقبة الثلاث، التى تم تحريزها من قبل النيابة العامة لم تظهر أى دليل أو شىء دقيق حتى الآن ومازالت عملية التفريغ مستمرة تحت إشراف النيابة العامة.

وأمر المستشار سمير حسن بسرعة ندب خبراء معمل الأدلة الجنائية لفحص نوع الطلقات، التى قتلت المجنى عليها لبيان عما إذا كان ذات النوع الذى تستخدمه الشرطة أو من عدمه.. كما استعجلت النيابة استدعاء أهلية المجنى عليه لسؤالهم حول الواقعة، وتم مخاطبة الجهات المختصة لسرعة تنفيذ قرار النيابة العامة.



موضوعات متعلقة..

نيابة قصر النيل تتسلم تقرير الطب الشرعى النهائى فى مقتل شيماء الصباغ


ممدوح حمزة يطالب الرئاسة بإصدار بيان يضمن نزاهة تحقيقات قتل شيماء الصباغ


نيابة قصر النيل تستدعى شقيقة "شيماء الصباغ" للاستماع لأقوالها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مفيش مشكلة

عدد الردود 0

بواسطة:

دهشام ابراهيم

استفسار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصري

الله يرحمة و يدخلها فسيح جناته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة