بالفيديو.."الشحرورة"فى حوار مسجل: مصر بتجرى فى دمى ولا أنسى فضلها علىَّ.. تزوجت 7مرات ولو قابلت فادى لبنان من البداية لم أكن أتزوج بعده أبدا.. وأنغام وسميرة سعيد وكاظم وعمرو وفؤاد أقرب الأصوات لقلبى

الإثنين، 26 يناير 2015 09:25 م
بالفيديو.."الشحرورة"فى حوار مسجل: مصر بتجرى فى دمى ولا أنسى فضلها علىَّ.. تزوجت 7مرات ولو قابلت فادى لبنان من البداية لم أكن أتزوج بعده أبدا.. وأنغام وسميرة سعيد وكاظم وعمرو وفؤاد أقرب الأصوات لقلبى صباح
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الصفحة الرسمية لشبكة تليفزيون النيل على "فيس بوك" "فيديو قديم" للنجمة الراحلة صباح، أثناء إجراء حوار تليفزيونى معها، وقالت الفنانة صباح خلال الحوار عند سؤالها عن مصر أنها تجرى فى دمها "لأن هى اللى عملتنى ومانساش فضلها علىَّ".

وقالت الراحلة عن أغنية "سلمولى ع الحبايب" أنها كانت من ألحان الموجى وإخراج محمد سالم، ومن أفضل الأغانى التى غنتها لمصر، لأنها تعتبرها أم الدنيا.

كما قالت صباح عند سؤالها عن اعتزالها الغناء: "مش هعتزل الغناء إلا لما الغناء يعتزلنى، حينما أكون غير قادرة على الغناء تمامًا، مشيرة إلى الأصوات التى تحبها ومنها، سميرة سعيد، وغادة رجب، وأنغام، ومن أصوات الرجال، عمرو دياب، كاظم الساهر، محمد فؤاد، ومصطفى قمر.

وعلّقت صباح عن شائعات زيجاتها الكثيرة قائلا: لا أعلق عليها، لأن هناك وقتا يعرف الجمهور فيه الحقيقة، فأنا لا أحب الرد على تلك الشائعات، أما ما يخص زواجى من أنور وجدى، فهو بالفعل طلب يدى للزواج، ولكن والدى طلب منه مهر 25 ألف جنيه، ولكن أنور وجدى رفض هذا المبلغ، ناصحة أى فتاة ألا تضعف فى الحب، وأن تظل قوية.

وعن زواجها أكثر من مرة، قالت تزوجت 7 مرات، ولكن إذا كنت تزوجت من فادى لبنان من البداية، لم أكن لأتزوج بعده أبدا، لأنه ظل معى لفترة طويلة، أما رشدى أباظة فظل يرسل لى وردًا أحمر لفترة طويلة.






موضوعات متعلقة :

نبيلة عبيد تجهش بالبكاء فى قداس الشحرورة صباح


دفن جثمان الراحلة صباح بمقابر العائلة بمسقط رأسها "بدادون"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة