بالفيديو والصور.. "أسبوع الغضب" فى ملاعب كرة القدم.. مشجع عراقى يهاجم الحكم دفاعا عن "أسود الرافدين".. انكسار رونالدو "العاطفى" يُقصيه من لقاء قرطبة.. ومكسيس "قاتل" مع إيقاف التنفيذ

الإثنين، 26 يناير 2015 08:17 م
بالفيديو والصور.. "أسبوع الغضب" فى ملاعب كرة القدم.. مشجع عراقى يهاجم الحكم دفاعا عن "أسود الرافدين".. انكسار رونالدو "العاطفى" يُقصيه من لقاء قرطبة.. ومكسيس "قاتل" مع إيقاف التنفيذ دخول مشجع عراقى ملعب المباراة أمام كوريا الجنوبية
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد ملاعب كرة القدم فى بعض الأحيان انفلات أعصاب اللاعبين والمشجعين وغيرهم، نتيجة عدم سير المباراة على حسب رغبتهم أو بسبب قرارات الحكام، وعقب انتهاء الموقف يواجه الجانى عقوبات تؤثر على مسيرته وتحرم فريقه من خدماته.

أقرب واقعة ظهر خلالها تعصب عشاق الساحرة المستديرة، هو اقتحام أحد مشجعى المنتخب العراقى لملعب المباراة، التى جمعت بين أسود الرافدين وكوريا الجنوبية، اليوم، فى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حالياً فى أستراليا، للاعتراض على الحكم اليابانى ريوجى ساتو، بدعوى عدم احتسابه ركلة جزاء لمنتخب بلاده ونجح رجال الأمن فى اللحاق بالمشجع العراقى واقتياده إلى خارج الملعب، علماً بأن المباراة انتهت بفوز منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون مقابل.

دخول مشجع عراقى ملعب المباراة أمام كوريا الجنوبية - 2015-01 - اليوم السابع
دخول مشجع عراقى ملعب المباراة أمام كوريا الجنوبية

وفى غفلة غريبة يواجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى شبح الإيقاف 3 مباريات، بسبب الطرد المباشر الذى حصل عليه البرتغالى فى مباراة فريقه أمام قرطبة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدورى الإسبانى، والتى انتهت لصالح الفريق الملكى 2/1.

رونالدو يضرب لاعب قرطبة فى وجهه - 2015-01 - اليوم السابع
رونالدو يضرب لاعب قرطبة فى وجهه
وقد يُحرم الريال من خدمات اللاعب الأفضل فى العالم عامى 2013 و2014، أمام ريال سوسييداد وإشبيلية، بالإضافة إلى "ديربى مدريد" المرتقب يوم 7 فبراير المقبل على ملعب فيسينتى كالديرون معقل الجار اللدود.

كان رونالدو قد اعتدى على لاعبين من فريق قرطبة الأول ركله بقدمه والثانى ضربه بيده وهو فى حالة غضب، لينال البطاقة الحمراء الخامسة خلال مسيرته مع الريال منذ عام 2009، وجاء التبرير بعد ذلك أن "صاروخ ماديرا" يعانى من انكسار عاطفى عقب الانفصال عن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة آرينا شايك بعد علاقة دامت 5 سنوات.



خرج الفرنسى فيليب مكسيس المدافع المخضرم لفريق ميلان الإيطالى، عن شعوره فى مباراة فريقه أمام لاتسيو، التى انتهت بخسارة "الروسونيرى" 3/1 ضمن منافسات الجولة الـ20 من "الكالتشيو".

قام مكسيس فى الدقيقة 90 بالتعبير عن غضبه من نتيجة المباراة التى خسرها فريقه على ملعب "الأولمبيكو"، خاصة أن وضع ميلان فى الدورى يستحق الغضب، حيث يحتل الفريق المركز الـ10 برصيد 26 نقطة.



تعدى مكسيس فى بداية الأمر على ستيفانو ماورى قائد لاتسيو، وقام بضربه فى رقبته ومع تدخل لاعبى الفريقين لفض الاشتباك قام المدافع الفرنسى الدولى بخنق لوريك كانا لاعب آخر من لاتسيو بعد أن نال البطاقة الحمراء.
مكسيس يتعدى على قائد لا تسيو - 2015-01 - اليوم السابع
مكسيس يتعدى على قائد لا تسيو

مكسيس يخنق لوريك لاعب لاتسيو- 2015-01 - اليوم السابع
مكسيس يخنق لوريك لاعب لاتسيو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة