ياسر برهامى: الإخوان و6 إبريل ينفذان أجندات لنشر الفوضى بمصر

الإثنين، 26 يناير 2015 11:28 م
ياسر برهامى: الإخوان و6 إبريل ينفذان أجندات لنشر الفوضى بمصر الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، رسالة إلى المتواجدين فى المطرية مطالبا إياهم بإنهاء التظاهر، وأن يتقوا الله فى مصر، لأن ما يفعلوه يأتى بخسائر على جميع الأطراف.

وقال برهامى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن مشاركة حركة 6 إبريل فى المظاهرات التى تنظمها الجماعة فى المطرية يؤكد أن هناك أجندات تصر على استمرار الفوضى فى مصر وهذا لن يحدث ولن يقبل به الشعب المصرى.

وشدد، نائب رئيس الدعوة السلفية، على المتواجدين فى المطرية أن يتوقفوا عن ما يفعلوه لأن هذا يؤدى إلى وقوع المزيد من الضحايا، مشيرا إلى أن المطرية منذ عشرات السنين وهى منطقة مليئة بالجهاديين والتكفيريين مما يجعلهم لا يستجيبوا لمن يطالبهم بوقف التظاهر والعنف.

وأشار برهامى إلى أنه لا يوجد مقارنة تماما بين مظاهرات الإخوان وثورة 25 يناير التى نزل فيها الشعب المصرى كله، موضحا أن أحد قنوات الإخوان تتحدث حول أن هناك حشودا كثيرة فى الشارع ولكن فى الحقيقة المناطق هادئة عدا منطقة المطرية فقط.

وأكد برهامى أن من نزلوا فى الشارع من الإخوان هم عشرات أو مئات وليسوا حشودا، كما تذكر الجماعة، كما أن الذين يشاركون فى تلك المظاهرات ينتمون إلى تنظيم ملفوظ من الشعب المصرى.




أخبار متعلقة..


مفاجأة.. 6 إبريل تعترف بمشاركة أعضائها مع الإخوان فى أحداث المطرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

شيخ الفتة

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عمران

هذا هو الفرق

والله أحسنت لافض فوك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة