مصر فى اختبار صعب أمام ألمانيا فى مونديال اليد الليلة

الإثنين، 26 يناير 2015 08:05 ص
مصر فى اختبار صعب أمام ألمانيا فى مونديال اليد الليلة منتخب اليد
رسالة الدوحة - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه اليوم الاثنين، منتخبنا الوطنى الأول لكرة اليد، بقيادة مروان رجب، نظيره الألمانى، فى إطار منافسات دور الـ"16" بمونديال العالم، المقامة حاليًا فى العاصمة القطرية "الدوحة"، ويستمر حتى الأول من فبراير المقبل.

ويأمل الفراعنة فى خطف هذه المباراة، بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه اللاعبون فى منافسات الدور الأول، حيث فاز على الجزائر فى أولى مباريات المجموعة بنتيجة 34/20، ثم خسر أمام فرنسا بأداء مشرف بفارق 4 أهداف بنتيجة 24/28، والفوز على التشيك بنتيجة 27/24 ثم الخسارة أمام أيسلندا بنتيجة 28/25، ليحتل المركز الرابع فى المجموعة الثالثة.

من جانبه، حرص مروان رجب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على الاجتماع باللاعبين، لمعالجة الأخطاء الدفاعية التى ظهرت فى مباراة أيسلندا الأخيرة، بالإضافة إلى شرح مواطن القوة والضعف لدى المنتخب الألمانى.

يأتى هذا فى الوقت الذى أبدى فيه مروان رجب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، ثقته فى اللاعبين فى تحقيق الفوز وخوض المباراة بالروح القتالية نفسها التى ظهر عليها اللاعبون بالدور الأول، والتى لفتت أنظار الجميع فى أنحاء العالم.

وفى حالة فوز الفراعنة على ألمانيا، سيتقابل مع الفائز من مباراة النمسا وقطر، والتى أقيمت والجريدة ماثلة للطبع، ومن المقرر أن تستكمل اليوم باقى مباريات دور الـ16 الذى انطلق أمس الأحد، حيث يلتقى كل من فرنسا مع الأرجنتين، والسويد مع بولندا، وأيسلندا مع الدنمارك.

ومن المقرر أن يحصل المنتخب على مكافآت خاصة من رئيس البعثة كرام كردى عضو مجلس الإدارة فى حالة الصعود إلى الدور ربع النهائى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

موعد المبارة 5.30 بتوقيت القاهرة

الخبر يخلو من موعد المبارة وهو شئ أساسي يجب ذكره

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

التعادل مع السويد 25-25

عدد الردود 0

بواسطة:

John

ولا مواعيد ولا ازاعة

عدد الردود 0

بواسطة:

صادق محمد صادق

الى نمرة 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام عبد الفتاح

إذاعة المباريات مش من حقنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة