مشرحة زينهم تنتهى من تشريح جثث 14 قتيلا فى اشتباكات ذكرى 25 يناير.. وفاة 6 نتيجة مقذوفات غير مستقرة.. و4 بطلقات عيار 5.35 وواحدة بعيار 7.62.. وقتيلان بخرطوش من النوع الثقيل والمتوسط.. وحفظ جثة مجهولة

الإثنين، 26 يناير 2015 03:00 م
مشرحة زينهم تنتهى من تشريح جثث 14 قتيلا فى اشتباكات ذكرى 25 يناير.. وفاة 6 نتيجة مقذوفات غير مستقرة.. و4 بطلقات عيار 5.35 وواحدة بعيار 7.62.. وقتيلان بخرطوش من النوع الثقيل والمتوسط.. وحفظ جثة مجهولة مشرحة زينهم
كتبت نورهان حسن تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت مشرحة زينهم من تشريح 14 جثمانا توفوا أمس فى ميدان المطرية والعمرانية فى الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.. وهم: أحمد سعيد غانم، محمد سعيد سيد، محمد ماهر كمال، عاطف محمد صابر، كما انتهت من تشريح حمدى صبحى يونس، يحيى إبراهيم حنا، مينا ماهر قلدس، محمد عادل عيد، أحمد صلاح ياسين، حسن أحمد حمدان، تامر عادل السيد، مصطفى طلعت أحمد، ومصطفى فوزى صابر من العمرانية، بالإضافة إلى جثة مجهولة من المطرية لم يتم التعرف عليها حتى الآن.

وكشفت تقارير الطب الشرعى المبدئية التى حصلت "اليوم السابع" على نسخة منها وفاة "أحمد سعيد ومحمد ماهر وتامر عادل وعاطف محمد ومصطفى طلعت ومصطفى فوزى"، نتيجة طلقات نارية دخول وخروج ولم تستقر بجسدهم.

وأكدت التقارير المبدئية، وفاة "محمد سعيد، حمدى صبحى، يحيى إبراهيم، مينا ماهر نتيجة طلق نارى من عيار 5،35، ووفاة محمد عادل نتيجة طلق نارى من عيار 7،62، بالإضافة إلى وفاة محمد عادل نتيجة طلق خرطوش من العيار الثقيل، ووفاة أحمد صلاح نتيجة طلق خرطوش من العيار المتوسط".

وفى السياق ذاته، أكد الدكتور هشام عبد الحميد المتحدث باسم الطب الشرعى لـ"اليوم السابع" أنه تم الانتهاء من تشريح الجثث وإنهاء إجراءاتهم اللازمة من تصاريح الدفن والتقارير المبدئية لأسباب الوفاة.

وأضاف عبد الحميد، أنه تم تسليم جميع الجثث اليوم الاثنين، ما عدا الجثة المجهولة سيتم حفظها فى ثلاجات المشرحة لحين تعرف أحد من أهاليه وتسليمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة