بعد 4 سنوات من المحاكمات.. جمال وعلاء مبارك يحتفلان بإخلاء سبيلهما مع الرئيس الأسبق فى مستشفى المعادى.. مصادر: مبارك وزوجته يشعران بسعادة كبيرة بعد لم شمل الأسرة.. وتؤكد: علاء زار قبر ابنه محمد وبكى

الإثنين، 26 يناير 2015 04:23 م
بعد 4 سنوات من المحاكمات.. جمال وعلاء مبارك يحتفلان بإخلاء سبيلهما مع الرئيس الأسبق فى مستشفى المعادى.. مصادر: مبارك وزوجته يشعران بسعادة كبيرة بعد لم شمل الأسرة.. وتؤكد: علاء زار قبر ابنه محمد وبكى جمال وعلاء مبارك
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت عائلة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بلم شمل الأسرة بعد خروج علاء وجمال مبارك من السجن بعد 4 سنوات من الفرقة، حيث أكدت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق مبارك أن علاء وجمال مبارك توجها إلى مستشفى المعادى برفقتهما زوجتيهما، وتجمعوا داخل غرفة الرئيس الأسبق مبارك بمستشفى المعادى العسكرى لأول مرة منذ قيام ثورة يناير.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن الروح المعنوية للرئيس الأسبق مبارك كانت مرتفعة وكان يشعر بسعادة كبيرة لم تمر عليه من قبل، فكان همه الأول والأخير هو خروج نجليه علاء وجمال مبارك من السجن، وهى نفس المشاعر التى انتابت زوجته سوزان مبارك التى كانت فى قمة سعادتها بتجمع الأسرة مرة أخرى عقب قيام ثورة 25 يناير.

وأضافت المصادر أن خديجة وهايدى زوجتى نجلى الرئيس الأسبق كانتا بانتظار علاء وجمال بمكان احتجازهما عقب قرار إخلاء سبيلهما، واستقلوا السيارة ثم توجهوا إلى منزلهم بمنطقة مصر الجديدة، مشيرا إلى أن علاء مبارك توجه برفقة زوجته إلى قبر ابنه، وقرأ الفاتحة عليه ودخل فى نوبة بكاء.

وأرجعت المصادر إلى أن تضارب الأنباء حول ميعاد خروج علاء وجمال مبارك من السجن بسبب الحالة الأمنية التى كانت تمر بها البلاد بسبب احتفالات إحياء الذكرى الرابعة من ثورة 25 يناير.



موضوعات متعلقة..


المحطات القانونية لعلاء وجمال مبارك.. قضيا قرابة 1050 يوما بسجن طرة..حصلا على البراءة فى قضية فيلات شرم الشيخ.. وقبلت محكمة النقض طعنهما على السجن 4سنوات فى القصور الرئاسية..ويحاكمان فى قضية "البورصة"


تأكيدا لانفراد "اليوم السابع".. جمال وعلاء مبارك خارج السجن.. مصدر بالداخلية: مصلحة السجون أخلت سبيلهما.. و"الكسب غير المشروع" لا يزال يفحص موقفهما.. ومصادر بالعائلة: استقبلنا نجلى الرئيس الأسبق ليلا


مصدر أمنى يؤكد انفراد اليوم السابع: السجون أفرجت عن علاء وجمال مبارك


الأسوشيتدبرس نقلا عن مسئولين: الإفراج عن نجلى مبارك من السجن (تحديث)












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

بغض النظر عن اى حاجه انت عارف موقفى منك ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الكاشف

حاجة طبيعية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

علاء وجمال

الف مليون مبروك لنجلي الرئيس مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

تغريد

كلنا عارفين أن علاء مظلوم

عدد الردود 0

بواسطة:

ست مصرية

مبـــــــــــــــــارك

مبارك البرائه الف مليون مبروك يا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد المشد

مليار مبروك للسيد الرئيس وعائلتة

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed gamal

كفاية أختراق خصوصيات البشر

كفاية أختراق خصوصيات البشر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

ألف ألف مبروووك ... يا ريس

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد ابو عوف

الخروف رقم6

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة