اتحاد الكرة يُعدل لائحة عقوبات كأس مصر بسبب الأهلى

الإثنين، 26 يناير 2015 02:28 ص
اتحاد الكرة يُعدل لائحة عقوبات كأس مصر بسبب الأهلى مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى اتحاد الكرة من إعداد اللائحة الجديدة لبطولة كأس مصر هذا الموسم، اعتبارا من دور الـ16 تمهيدا لتوزيعها على الأندية التى تخطت دور الـ32، منعا لحدوث أى صدام بين الجبلاية وهذه الأندية، وخاصة بسبب الحقوق التسويقية.

وتضمنت اللائحة الجديدة تعديلات بالجملة عن اللائحة القديمة الخاصة بالموسم الماضى، بعد اعتراض الأهلى على اللائحة القديمة وتهديده بالانسحاب، بسبب ما تضمنته من عقوبات وغرامات مالية فى حالة اختراق الشروط التسويقية للبطولة.

ووفقا للائحة الجديدة، فإنه تم تفنيذ العقوبات المالية على الأندية، بسبب الحقوق التسويقية، بدلا من كونها موحدة فى اللائحة السابقة، لتبدأ بتغريم أى ناد يخالف حقوق الجبلاية 200 ألف جنيه، وتصل إلى 800 ألف جنيه فى المباراة النهائية، حيث تضمنت اللائحة الجديدة تقليل هذه الغرامات بحيث يتم تقليصها فى حالة عدم ارتداء أى فريق لأى إعلانات فى المباريات أو ارتداء أى فريق إعلانات لا تتعارض مع حقوق الجبلاية، أما فى حالة ارتداء قميص عليه إعلانات تتعارض مع حقوق الجبلاية فتصل العقوبة إلى حد إلغاء المباراة واحتساب الفريق الذى لم يلتزم بالحقوق مهزوما.

وعلم "اليوم السابع" أن الهدف من تعديل اللائحة هو احتواء غضب النادى الأهلى، بعد تهديده بالانسحاب من البطولة على خلفية إلزامه بارتداء قميص يحمل حقوق الجبلاية أو عدم ارتداء أى إعلانات نهائيا لتفادى الأزمة.


اخبار متعلقة..

عصام عبد الفتاح: استقالتى من "الحكام" نهائية بسبب الأجواء المحيطة


ناصر عباس يكشف سر رفض لجنة الحكام التعاون مع الجبلاية فى "القمة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

اتحادكرة جبان

حرام الواحد يشجع الكرة في مصر وهذا الاتحاد موجود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة