يوسف الشريف يبدأ تصوير "لعبة إبليس" منتصف فبراير

الإثنين، 26 يناير 2015 08:23 ص
يوسف الشريف يبدأ تصوير "لعبة إبليس" منتصف فبراير يوسف الشريف
كتب - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جلسات عمل مكثفة يعقدها النجم يوسف الشريف مع أسرة مسلسله الجديد «لعبة إبليس» قصة إنجى علاء، عن رواية لها تحمل نفس الاسم، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، من إنتاج «أروما» لصاحبها تامر مرتضى، والمنتج وليد صبرى، للمخرج أحمد نادر جلال، استعدادا لبدء التصوير 15 فبراير المقبل، بعد استقرار الجهة المنتجة للعمل على هذا الموعد.

الشريف يعقد جلسات عمل مع المخرج، من أجل التدريب على الشخصيتين اللتين سيجسدهما خلال أحداث العمل، حيث يظهر فى دور شقيقين أحدهما رجل أعمال بارز، والآخر ساحر يعمل بالدجل والسحر، ويدور بينهما صراع مستمر.

ويعقد الشريف جلسات عمل أيضا مع الإستايلست الخاص بالعمل، وهى زوجته إنجى علاء مؤلفة القصة أيضا، من أجل التحضير لملابس الشخصيتين، فضلا على وضع الملامح المبدئية لكل منهما، خاصة أن الشقيقين شكلهما مختلف عن بعضهما، فهما ليس توأمين، كما تجمع الشريف جلسات عمل أخرى بعدد من العاملين بالسيرك والسحر، كى يأخذ منهم بعض التدريبات التى يقومون بها، وطريقة التعامل مع رواد السيرك وكيفية الوقوف على المسرح وما شابه ذلك، وطريقة عمل السحر وإقناع الناس به.

وقالت مؤلفة العمل إنجى علاء لـ«اليوم السابع»: إن المسلسل تدور أحداثه فى إطار تشويقى قائم على الإثارة والغموض، ولكنه يبتعد عن العنف، الذى سبق وقدمه النجم الشاب فى آخر أعماله الدرامية «الصياد»، والذى عرض خلال السباق الرمضانى الماضى، وأضافت مؤلفة العمل وزوجة يوسف الشريف، أنه ستتم الاستعانة بماكيير عالمى من خارج مصر، كى يضع ملامح الشقيقين اللذين سيجسدهما بطل العمل.

وفى السياق ذاته يواصل الكاتب عمرو سمير عاطف، صياغة السيناريو والحوار الخاص بالنصف الأخير من الحلقات، كما يواصل مخرج العمل أحمد نادر جلال ترشيح الفنانين المشاركين، على أن يستقر عليهم بشكل نهائى عقب تفرغه من تصوير فيلم «العنصر الرابع»، والذى يتعاون فيه أيضا مع نفس مؤلف العمل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة