مختار نوح: وفاة جمعة أمين ستتسبب فى أزمة لدى المدارس المملوكة للجماعة

الأحد، 25 يناير 2015 05:07 ص
مختار نوح: وفاة جمعة أمين ستتسبب فى أزمة لدى المدارس المملوكة للجماعة مختار نوح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مختار نوح، القيادى الإخوانى المنشق، أن وفاة جمعة أمين نائب مرشد الإخوان ستحدث أزمة فى الأملاك التى تمتلكها الجماعة، موضحا أن أمين كان يمتلك مدارس المدينة المنورة التابعة للإخوان، وأن هناك أزمة كبيرة شهدتها الجماعة مع نائب المرشد بسبب هذه الأملاك بسبب رفضه أن يكتبها باسم الجماعة وإصراره على أن يكتبها باسمه فقط.

وأضاف نوح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن جمعة أمين لم يكن له دور كبير خلال الأيام الأخيرة من عمره، داخل جماعة الإخوان، والرسائل التى كان يصدرها لم تكن ممثلة لمرشد الإخوان ولكن كان تمثل جمعة امين بشخصه.

وتوفى نائب مرشد جماعة الإخوان جمعة أمين، فى لندن، صباح أمس السبت، عقب هروبه خارج البلاد قبل ثورة 30 يونيو، وذكر البعض أنه كان القائم بأعمال مرشد الإخوان من مقر إقامته ببريطانيا.

ونشر المركز الإعلامى لجماعة الإخوان فى لندن أخر رسالة لنائب مرشد الإخوان جمعة أمين الذى توفى صباح اليوم، طالب فيها أعضاء الجماعة باستمرار فى التظاهر، والتى أصدرها مساء أمس الجمعة على الموقع الرسمى للجماعة ببريطانيا.

وقال أمين خلال رسالته الأخيرة للإخوان:"إن العقيدة الصحيحة هى أساس التصور السليم وهى الدافع لأى تصرف أو سلوك، فإن كانت العقيدة فاسدة كان السلوك التابع لها كذلك".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة