عائلة "الصويا" الطعام المثالى للفتيات والسيدات.. مفجر أنوثة طبيعى دون الحاجة لعمليات التجميل.. منشط جنسى طبيعى.. ويجعل الإناث يتمتعن بقوام مثالى.. ويعزز الصحة الإنجابية والجنسية

الأحد، 25 يناير 2015 01:47 م
عائلة "الصويا" الطعام المثالى للفتيات والسيدات.. مفجر أنوثة طبيعى دون الحاجة لعمليات التجميل.. منشط جنسى طبيعى.. ويجعل الإناث يتمتعن بقوام مثالى.. ويعزز الصحة الإنجابية والجنسية مشتقات الصويا تزيد من الصحة الجنسية والإنجابية لدى السيدات
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترغب السيدات فى الظهور بمظهر لائق ورشيق، والتمتع بقوام مثالى تظهر فيه أنوثتها بشكل مثالى، دون عيوب أو ضعف فى مناطق وزيادة فى مناطق أخرى، فضلا عن رغبتها فى التمتع بصحة إنجابية رائعة، وتتعزز أيضاً رغبتها الجنسية.

ولذا ينصح الدكتور مروان سالم الصيدلى والباحث فى الدواء، بتناول كل ما له علاقة بالصويا ومشتقاتها، لافتاً أن هناك أنواعا كثيرة من الطعام والشراب مشتقة من الصويا، كفول الصويا، ولبن الصويا والصويا ذاتها، وهى إضافات وأشكال تتمتع بالكثير من الفوائد التى تزيد من الصحة الجنسية والإنجابية لدى السيدات.

وحسبما أكد الباحث فى الدواء، فالصويا تعمل على زيادة القدرة الإنجابية وعوامل الخصوبة، فضلا عملها كمنشط جنسى طبيعى دون حاجة لمنشطات دوائية، لأنها تزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية المختلفة، وتساعد على تحسين أداء المرأة جنسيا، كما أنها تساعد على تشكيل الجسم بشكل مثالى ورشيق، ويجعل الصدر والأرداف مشدودة، أى أنه باختصار يعمل على ضبط الشكل الأنثوى المثالى.

وحسبما أكد الدكتور مروان، فتناول الصويا بشكل منتظم يمكن الفتاة من الحصول على قوام أنثوى متميز لا مكان فيه للترهلات، وكما لا يصبن بالسمنة فى المنطقة العلوية من الجسم عن السفلية أو العكس.

وفى ذات السياق، أكدت رانيا شريف أخصائية التغذية، أن تناول فول الصويا بشكل منتظم خلال الأسبوع الواحد يمكن الجسم من الاستفادة من فوائده، ويفيد الفتيات والسيدات فى تحسين صحتهن الإنجابية والجنسية بشكل عام، ويمكن إضافته لجميع أنواع الطعام، وتناول اللبن المستخرج منه بشكل منتظم.

كلمات متعلقة ..


موضوعات متعلقة..

"العيش السن والمياه والسلطات" مثلث الرشاقة وكبح الشهية.. أخصائية تغذية: يجب تناولها قبل أى وجبة.. تعمل على تعزيز الشعور بالشبع.. قدرتها عالية فى زيادة فرص التخلص من السمنة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة