اليوم فى دوريات أوروبا.. "الخفافيش" تسعى لاصطياد إشبيلية بالليجا.. يوفنتوس فى نزهة أمام كييفو.. والصعب ينتظر روما فى فلورنسا

الأحد، 25 يناير 2015 11:16 ص
اليوم فى دوريات أوروبا.. "الخفافيش" تسعى لاصطياد إشبيلية بالليجا.. يوفنتوس فى نزهة أمام كييفو.. والصعب ينتظر روما فى فلورنسا يوفنتوس الإيطالى - أرشيفية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم، الأحد، العديد من المواجهات فى مختلف المسابقات الأوروبية، التى تحظى باهتمام عٌشاق الساحرة المستديرة، يستعرضها "اليوم السابع" فى السطور القادمة.

تستأنف اليوم، الأحد، منافسات الأسبوع الـ20 من بطولة الدورى الإسبانى "الليجا"، بإقامة 4 مواجهات، أهمها لقاء فالنسيا مع إشبيلية، فيما يواجه أتليتيك بيلباو فريق مالاجا، ويلتقى إسبانيول مع ألميريا، وديبورتيفو لاكورونا مع غرناطة.

تشتعل المنافسة بين فالنسيا واشبيلية خلال المواجهة المرتقبة بينهما، على ملعب الخفافيش "المستايا، فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتل فالنسيا المركز الخامس برصيد 38 نقطة متأخرًا بفارق نقطة وحيدة عن إشبيلية "الرابع".

ويسعى فالنسيا لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والقفز على المركز الرابع المؤهل لبطولة دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل بالرغم أن المشوار أمامه لا يزال طويلًا.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابى (1-1) على ملعب الفريق الأندلسى "رامون سانشيز بيزخوان".

على جانب آخر، يخوض يوفنتوس مواجهة سهلة ضد ضيفه كييفو فيرونا، على ملعبه "يوفنتوس أرينا" فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".
ويسعى البيانكونيرى لمواصلة انتصاراته خاصة أنه يواجه فريق "متعثر"، حيث يحتل كييفو المركز الـ17 فى جدول ترتيب الكالتشيو، وذلك من أجل الحفاظ على موقعه فى الصدارة بفارق خمس نقاط على أقرب ملاحقيه روما صاحب المركز الثانى برصيد 41 نقطة، والذى ينتظره مواجهة صعبة ضد فيورنتينا على ملعب الأخير "أرتيميو فرانكى" بمدينة فلورنسا، فى تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

أما إنتر ميلان صاحب المركز التاسع، فيأمل فى استعادة الانتصارات عندما يستضيف تورينو على ملعبه "جوزيبى مياتزا"، وذلك بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبى، أمام مضيفه إمبولى فى الجولة الماضية، المدير حيث يعول الفنى الإيطالى روبيرتو مانشينى على الوافدين الجدد لوكاس بودولسكى وشاكيرى لتقديم أفضل ما لديهم لمساعدة الفريق.

كان شاكيرى قد أحرز أول أهدافه مع الإنتر ضد سامبدوريا، الأربعاء الماضى، فى كأس إيطاليا، خلال المباراة التى انتهت بفوز النيراتزورى (2-0). فى مباريات أخرى، يلتقى سامبدوريا مع باليرمو، وهيلاس فيرونا مع أتالانتا، وبارما مع تشيزينا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة