بالفيديو..إرهاب الإخوان بالمطرية..الجماعة تحرق أتوبيس عام وسيارتين..تحطيم كشك مرور وإلقاء المولوتوف عشوائيا..الأهالى يتصدون لهم..الصحة:وفاة 9 بالمستشفى التعليمى.. والداخلية:إصابة عناصر من الشرطة

الأحد، 25 يناير 2015 06:03 م
بالفيديو..إرهاب الإخوان بالمطرية..الجماعة تحرق أتوبيس عام وسيارتين..تحطيم كشك مرور وإلقاء المولوتوف عشوائيا..الأهالى يتصدون لهم..الصحة:وفاة 9 بالمستشفى التعليمى.. والداخلية:إصابة عناصر من الشرطة جانب من الاشتباكات
كتب إبراهيم أحمد ووليد عبد السلام وأحمد حسنى وأحمدأكرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل عناصر جماعة الإخوان تحديهم لإرادة الشعب المصرى واستمرار تبنيهم موجات العنف ضد أجهزة الأمن والمواطنين المصريين؛ حيث ازدادت حدة الاشتباكات فى ميدان المطرية بعد استخدام الإخوان جميع الأسلحة للوقوف أمام قوات الشرطة، هو ما أدى لوقوع عدد من الإصابات.

وشهدت منطقة المطرية اشتباكات عنيفة بين قوات الشرطة وعناصر الإخوان منذ صباح اليوم، حيث رشقت عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية"، مدرعات قوات الأمن، بعدد من قنابل المونة، فى شارع التعاون بمنطقة المطرية، وذلك فى محاولة منهم لإجبار الأمن على الانسحاب.

وانتقم عناصر الإخوان من أهالى المطرية بعد محاولتهم فض مظاهراتهم وأطلقوا عليهم الخرطوش والرصاص، ما أدى إلى إصابة العشرات من الأهالى، كما ألقوا القنابل على رجال الأمن، وأشعل عناصر الجماعة النيران فى سيارة تاكسى كما حطموا سيارة ملاكى أثناء عمليات الاشتباكات.



وحطم عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية"، كشك نقطة مرور، عقب وصولهم إلى ميدان المطرية، وذلك بعد تحركهم من شارع التعاون، وأشعل منذ قليل، عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية"، النيران، فى أتوبيس هيئة نقل عام، بميدان المطرية، وفرار السائق من الأتويس، خوفًا من الاعتداء عليها.

وفى السياق نفسه أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن ارتفاع عدد حالات الوفيات إلى 9 بمستشفى المطرية التعليمى.

فيما أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أن المتابعات الأمنية رصدت مساء اليوم الأحد، تجمع عدد من جماعة الإخوان الإرهابية بمنطقتى المطرية وعين شمس، بعضهم ليسوا من سكان تلك المناطق، واشتبكوا مع الأهالى وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية والخرطوش والألعاب النارية.

وأشار المصدر، فى بيان رسمى، إلى أن القوات الأمنية تمكنت من السيطرة على الموقف، وتم ضبط عدد من المشاركين فيها، جار حصرهم، ونتج عن ذلك استشهاد المجند محمد على خلف من قوة الأمن المركزى، وإصابة 3 ضباط من قوة مديرية أمن القاهرة بطلقات نارية بأماكن متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى إصابة عدد من أهالى المنطقة، وتم نقلهم جميعًا للمستشفيات. وتكثف الأجهزة الأمنية من تواجدها بتلك المناطق، لمنع تجدد مثل هذة الأحداث.



وأوقفت شركة المترو حركة الخط الأول بمحطة عين شمس وغلقها لدواع أمنية، حيث أصدرت تعليمات للسائقين القادمين من حلوان بانتهاء الرحلة بمحطة المطرية، بسبب استخدام الإخوان الأسلحة من كوبرى أحمد عصمت بالمحطة. وقال المهندس على فضالى رئيس شركة المترو، إن حركة الخط الأول القادمة من حلوان تستمر حتى المطرية لتعود مرة أخرى دون أن تكمل مسيرتها إلى المرج. وأضاف رئيس شركة المترو، فى تصريحاتٍ له أنه يتم تشغيل الحركة من المرج حتى عزبة النخل ومن محطة حلوان حتى المطرية، حيث تم عزل محطة عين شمس.





موضوعات متعلقة :



وصول تعزيزات أمنية بالمطرية لفض تظاهرات الإخوان

جماعة الإخوان تلقى المولوتوف على الشرطة بالمطرية.. والأمن يرد بالغاز

مصدر أمنى بالمطرية: إصابة عناصر شرطية بطلقات خرطوش وتم نقلهم للمستشفى

وزارة الصحة تدفع بأطباء الهلال الأحمر لإسعاف المصابين بالمطرية

مصدر بـ"أمن القاهرة": إصابة ضابطين وأمين شرطة بالخرطوش فى بالمطرية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اللهم انتقم من كان السبب في تقسيم البلاد الى قاتل ومقتول

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

يارقم 1 ربنا ينتقم من الأخوان النجسين تجار الدين الى قسموا البلد بين مسلم ومسلم بشرطه وقاتل ومقتول

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

1400 عام من الارهاب والقتل .....ماذا تريد يارب من مشاهد الارهاب والقتل؟

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

حسبنا الله ونعم الوكيل

في من يدمرون بلدهم\\\الفتنه نائمه ملعون من ايقظها

عدد الردود 0

بواسطة:

nemra1com1977

لحل الوحيد مع الأخوان هو الأبادة

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف عبد الصادق

مأجورين وبلطجية الميكروباص والباعة بميدان المطرية وعين شمس

عدد الردود 0

بواسطة:

من 2000 سنة و احنا فى نعيم و سلام

الى رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

رقم 7

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

1400 عام من النور والرحمة المهداة ولكن أكثركم لا بعلمون يارقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المعطى حسن الشربيني

الله يحرق قلبهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة