"الإخوان"تصدر بيانين تحريضيين لدعوة أنصارها للتظاهر بعد فشلها فى الحشد..الجبهة الوسطية تعلن تشكيل لجان لرصد أعمال العنف خلال ذكرى ثورة يناير..ومؤسس الجبهة:"الإخوان" تحاول جر الدولة إلى العنف والفوضى

الأحد، 25 يناير 2015 04:24 م
"الإخوان"تصدر بيانين تحريضيين لدعوة أنصارها للتظاهر بعد فشلها فى الحشد..الجبهة الوسطية تعلن تشكيل لجان لرصد أعمال العنف خلال ذكرى ثورة يناير..ومؤسس الجبهة:"الإخوان" تحاول جر الدولة إلى العنف والفوضى الإخوان – أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمدت جماعة الإخوان وتحالفها على إصدار العديد من البيانات خلال هذا اليوم، بعد فشل الجماعة فى الحشد فى ذكرى ثورة 25 يناير، وعدم استجابة أنصارها لها، فى الوقت الذى شكلت فيه حركات إسلامية لجانًا لرصد أعمال العنف التى تقوم بها الجماعة، مؤكدة فشل الإخوان فى مظاهرات ذكرى يناير.

وأصدرت الجماعة وتحالفها بيانين اليوم حرضا فيها على مواصلة المظاهرات، فى ظل الفشل المستمر الذى تتكبده الجماعة.

وأصدر تحالف دعم الإخوان بيانًا، حرض فيه أنصاره على التظاهر فى أماكن معينة خلال هذا اليوم، مشيرًا إلى أن قرار التوجه للأماكن بيد أنصارهم، وقال التحالف فى بيانه: "سيبقى قصر الاتحادية وميدان التحرير ومدينة الإنتاج الإعلامى من الأهداف الإستراتيجية للحشد إن سمحت الخيارات الميدانية".

وأصدرت جماعة الإخوان بيانًا أيضًا، حرضت فيه أنصارها هلى مواصلة المظاهرات خلال ذكرى ثورة 25 يناير، وحرضت جماعة الإخوان فى بيانها على التظاهر فى الميادين زاعمة أن هناك اصطفافًا فى المظاهرات.

أعلنت الجبهة الوسطية، عن تشكيل لجان على مستوى محافظات الجمهورية لرصد أعمال العنف والمظاهرات خلال الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

وقال صبرة القاسمى، مؤسس الجبهة الوسطية، إن الجبهة شكلت لجانًا منتشرة فى كل أنحاء الجمهورية ومواقع الأحداث التى تشهد مظاهرات وأعمال عنف، ومن المقرر أن تصدر الجبهة بيانًا مساء اليوم بكل تفاصيل ما حدث، وما رصدته لجانها.

وأضاف القاسمى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن ما حدث اليوم محاولات لجر مصر نحو العنف وجر الشباب إلى المزيد من أعمال العنف، ولكنه سيمر كأى جمعة مرت.

من جانبه قال عوض الحطاب، القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، إن الجماعة تسعى من خلال تلك المظاهرات لإثبات الوجود، واستنزاف الدولة، وجعلها فى حالة تأهب دائم.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن استمرار الإخوان فى التظاهر رغم هذا الفشل الذريع والإصرار على ذلك لأن قيادات التنظيم الدولى تعمل لصالح أعداء مصر.


موضوعات متعلقة..

قنابل بالجملة من الإسكندرية إلى أسوان.. مقتل مواطن و3 إرهابيين وإبطال مفعول قرابة 50 عبوة.. الإرهابيون يستهدفون أبراج الضغط العالى لقطع التيار.. ويفجرون خط غاز وحرق أتوبيسين و5 أكشاك كهرباء بالعاشر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة