الحماية المدنية بالقاهرة: سلبية بلاغات العثور على 9 أجسام غريبة بعدة أماكن

السبت، 24 يناير 2015 09:02 م
الحماية المدنية بالقاهرة: سلبية بلاغات العثور على 9 أجسام غريبة بعدة أماكن اللواء جمال حلاوة نائب مدير الحماية المدنية بالقاهرة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء جمال حلاوة، نائب مدير الحماية المدنية بالقاهرة، إن غرف العمليات تلقت بلاغات بالاشتباه فى أجسام غريبة بأماكن متفرقة، وتبين من خلال عمليات الفحص أن جميعها عبوات هيكلية وخالية من أى مواد متفجرة.

وأضاف نائب المدير فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه بمجرد تلقى تلك البلاغات انتقل خبراء المفرقعات إلى جميع الأماكن فى وقت سريع، وتم التعامل مع جميعها، وتبين أن جميعهم بلاغات سلبية.

وأوضح أن تلك الأماكن هى ميدان الحجاز ومكرم عبيد وأمام قاعة المؤتمرات وبجوار المستشفى القبطى بشارع رمسيس وأسفل كوبرى العباسية والسيدة عائشة وأمام أحد البنوك بالوايلى، وشارع هارون الرشيد ويوسف عباس.

وأشار اللواء جمال ان غرف العمليات فى حالة استنفار أمنى لتلقى أى بلاغ وبمجرد اشتباه أى شخص فى أى أجسام غريبة أو سيارات متروكة يتم إبلاغ الغرفة على رقم 180 حتى يتم انتقال الخبراء إلى المكان للتحقق من البلاغات.

ومن جانبه، أكد العميد أشرف قابيل، وكيل إدارة المفرقعات أن جميع الأجسام التى عثر عليها عبوات هيكيلية وخالية من أى مواد متفجرة نافيا العثور على أى عبوات ناسفة حتى الأن، لافتا النظر إلى أنه بمجرد تلقى أى بلاغ سيتم الانتقال إليها فى أقل وقت ممكن وبصحبتهم أجهزة كشفية للتحقق من البلاغات.


موضوعات متعلقة..

الحماية المدنية بالقاهرة: تلقينا بلاغات بالاشتباه فى 9 أجسام غريبة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة