اتحاد الكرة يخير الأهلى بين اللعب بدون إعلانات أو الانسحاب من الكأس

السبت، 24 يناير 2015 02:04 ص
اتحاد الكرة يخير الأهلى بين اللعب بدون إعلانات أو الانسحاب من الكأس جمال علام
كتب محمد مراد- حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تهديدات النادى الأهلى بالانسحاب من بطولة كأس مصر هذا الموسم، فى حالة رفض الجبلاية السماح له بارتداء القميص الخاص به، والذى يحمل إعلانات الشركة الراعية للقلعة الحمراء، خلال مبارياته المقبلة بداع أن ذلك يعرض النادى الأحمر لغرامات مالية من قبل الشركة.

كشف مصدر مسئول بمجلس الجبلاية، أن اتحاد الكرة لن يسمح لأى ناد بارتداء قميص يحمل إعلانات مخالفة للشركة الراعية للجبلاية، اعتبارا من دور الـ16 بكأس مصر، وإلا تطبيق اللائحة والتى تنص على تغريم أى ناد يخالف الشروط التسويقية مبلغ 200 ألف جنيه، فى دور الـ16 يتم مضاعفتها إلى 800 ألف جنيه فى المباراة النهائية.

قال المصدر ذاته، إن الجبلاية لا يتحمل قيام الأهلى ببيع حقوق الكأس للراعى الخاص به، رغم علمه تماما بأن حقوق الكأس مملوكة لاتحاد الكرة ولن يتم التنازل عنها، خاصة أن اتحاد الكرة سيتحمل تكاليف إيجار الملعب والحكام والمسابقات فى بطولة الكأس، والتأكيد على الأندية فى خطابات رسمية أنه صاحب الحق فى وضع الإعلانات داخل الملاعب وليس الأندية.

تابع أن الأهلى ليس أمامه سوى أمرين، إما أن يلعب مباريات الكأس المقبلة بدون اعلانات على قميصه، أو الانسحاب من بطولة الكأس، لافتا فى نفس الوقت إلى أن انسحاب المارد الأحمر من البطولة يعنى حرمانه من البطولة المقبلة مع تغريمه ماديا.

كانت الجبلاية قررت تغريم الأهلى 50 ألف جنيه بسبب ارتدائه قميص يحمل إعلاناته فى مباراة دور الـ32 بكأس مصر أمام طهطا، وهو ما رفضه الأهلى وهدد الانسحاب من الكأس هذا الموسم.



أخبار متعلقة..
إعتذار ألمانيا وإنجلترا عن إرسال حكام لقمة الأهلى والزمالك

الأهلى يرفض "خيانة" الأندية الستة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة