وزير الدولة الإماراتى: نسعى لمشاركة مميزة وفعالة فى مؤتمر مارس الاقتصادى

الجمعة، 23 يناير 2015 08:22 م
وزير الدولة الإماراتى: نسعى لمشاركة مميزة وفعالة فى مؤتمر مارس الاقتصادى الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الدولة الإماراتى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة الإماراتى، على أهمية أن تكون مشاركة بلاده مميزة، وفعّالة فى مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصرى.. مصر المستقبل" المقرر عقده فى شرم الشيخ من 13 إلى 15 مارس المقبل.

جاء ذلك خلال لقاء عقده وزير الدولة الإماراتى ورئيس المكتب التنسيقى للمشاريع التنموية الإماراتية فى مصر، مع عدد من أعضاء فريق الإعداد للمؤتمر مع مختلف الجهات المعنية فى دولة الإمارات، على هامش فعاليات أسبوع أبو ظبى للاستدامة، موجّهًا الشُكْر للجهات المشاركة من مجتمع الأعمال الإماراتى.

وقال وزير الدولة الإماراتى "مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى حدث عالمى بارز متعدد الأوجه سيجمع ما بين خبراء السياسة والاقتصاد ورواد الأعمال وشركات القطاعين الخاص والعام وغيرهم".

وأكد الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة أن المؤتمر سيكون فرصة فريدة للمستثمرين من شتى دول العالم، خاصة فى ضوء النتائج الإيجابية التى حققها الاقتصاد المصرى مؤخراً.

وأشار الدكتور سلطان أحمد الجابر إلى أن مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى الذى دعت إليه المملكة العربية السعودية الشقيقة يعد منصة انطلاق نحو مرحلة جديدة لإعادة الاقتصاد المصرى إلى مسار النمو المستدام، موضحاً الحاجة لإجراء تعديلات فى القوانين والأنظمة واعتماد برامج لحماية الاستثمار، وكذلك ضرورة وجود رؤية اقتصادية واضحة.

وشدد وزير الدولة الإماراتى على فرص النمو الكبيرة التى تزخر بها السوق المصرية، خاصة فى ظل الخطوات الكبيرة التى تقوم بها مصر على صعيد تعديل الأطر التنظيمية والمؤسسية، وتسوية النزاعات، وإعداد مشاريع وفرص استثمارية لعرضها فى المؤتمر.


أخبار متعلقة..


وزير الدولة الإماراتى: جمعنا 114 مليون جنيه تبرعات لمستشفى 57357

السيسى يجدد الدعوة لرئيس وزراء اليابان للمشاركة فى مؤتمر مارس الاقتصادى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة