فيدرر يودع بطولة أستراليا للتنس..ونادال يتأهل على حساب الإسرائيلى سيلا

الجمعة، 23 يناير 2015 07:14 م
فيدرر يودع بطولة أستراليا للتنس..ونادال يتأهل على حساب الإسرائيلى سيلا فيدرر
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر الإيطالى اندرياس سيبى مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه السويسرى روجيه فيدرر المصنف ثانيا بفوزه عليه 6-4 و7-6 (7-5) و4-6 و7-6 (7-5) فى الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أولى بطولات الجراند سلام، اليوم الجمعة على ملاعب ملبورن.

وهى المرة الأولى منذ 2001 التى يخرج فيها السويسرى قبل الدور الرابع فى بطولة أستراليا، التى توج بطلا لها أعوام 2004 و2006 و2007 و2010.

كما أنها المرة الثانية التى لا يتخطى فيها فيدرر الدور الثالث فى البطولات الكبرى فى الأعوام العشرة الأخيرة، بعد أن خرج من الدور الثانى لبطولة ويمبلدون الإنجليزية عام 2013.

خفف فيدرر من ثقل خروجه المبكر من البطولة بقوله "لا أحمل الموضوع كثيرا، أنه فقط ليس الشعور الأفضل لى"، مضيفا "كانت مباراة صعبة بالنسبة لى، وكان يجب أن أكون أكثر صبرا فى بعض الكرات".

تابع "كنت اعرف قوة سيبى ومستعدا لمواجهته، ولكننى لم أتمكن من تقديم أفضل ما لدى اليوم، ويعود جزء من ذلك إلى أن أندرياس لعب بطريقة جيدة جدا".

أما الإيطالى الذى نجح فى 50 كرة رابحة فقال، "إنها لحظة مميزة بالنسبة لى بأن أفوز على فيدرر للمرة الأولى وخصوصا فى الجراند سلام"، وأضاف "دخلت إلى الملعب من أجل الاستمتاع بالمباراة وتقديم أفضل ما لدى، ولكن بعد المجموعة الأولى بدأت أشعر بأننى قادر على الفوز".

فى المقابل، جاء تأهل الإسبانى رافايل نادال الثالث إلى الدور الرابع سهلا، إثر فوزه على الإسرائيلى دودى سيلا 6-1 و6- صفر و7-5.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة