لمواجهة مفسدى الحياة السياسية..

جبهة مصر جاية تخوض الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية

الجمعة، 23 يناير 2015 02:37 ص
جبهة مصر جاية تخوض الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية الراحل أبو العز الحريرى
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "جبهة مصر جاية" عزمها على خوض الانتخابات البرلمانية القادمة فى مواجهة الآخرين، ضد ما أطلقت عليهم مفسدين الحياة السياسية فى النظامين السابقين.

وأكدت الجبهة فى بيان لها على بدء حملة الترويج الشعبية والتسويق السياسى للجبهة فى غضون الأيام القليلة القادمة، بعدما تم الانتهاء من الشعار والبرنامج الخاص بالجبهة، وأنها لديها عزم لا يلين نحو تحقيق أهداف ثورتى يناير ويونيو ومحملين بروح بناءة نحو وضع اللبنات الأولى لدولة ديمقراطية حديثة تقوم على دعائم القانون والعدل الاجتماعى والمواطنة.

وفيما أثير حول انضمام جبهة مصر جاية إلى قائمة جبهة صحوة مصر التى يترأسها الدكتور عبد الجليل مصطفى، أكدت الجبهه أنها منفتحة على باقى القوى الوطنية والقوائم الانتخابية الساعية نحو تحقيق أهداف الثورتين، والتى لاتضم بين صفوفها عناصر مرتبطة سواء بالحزب الوطنى المنحل أو جماعات الإسلام السياسى، كما نوهت جبهة مصر جاية أنها تدخل فى تحالفات انتخابية من منطلق التشاركية، وتملك الحق سواء بالموافقة أو الرفض على بعض الأسماء التى قد تحتويها القائمة النهائية للإسكندرية والبحيرة ومطروح.

وحول ما أثير عن ترشح كل من القيادى الليبرالى الدكتور شريف بغدادى والسيدة زينب الحضرى زوجة الراحل أبو العز الحريرى على قوائم مصر جاية، أكد رشاد عبد العال المتحدث الإعلامى لجبهة مصر جاية، أنه قد مورست عليهما ضغوط من قبل أعضاء الهيئة التأسيسية للجبهة من أجل الترشح إلا أنهما رفضا خوض الانتخابات مكتفين بتقديم كل الدعم لمرشحى الجبهة سواء على المقاعد الفردية أو القائمة.

يذكر أن الجبهة قد تأسست مؤخرا بالإسكندرية تحت شعار الراحل أبو العز الحريرى بمشاركة زوجته زينب الحضرى، وعدد من القيادات السياسية والثورية بالإسكندرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة