أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 10 طرق مجنونة لديكور منزلك من "الروبابكيا"

الجمعة، 23 يناير 2015 01:06 م
بالصور.. 10 طرق مجنونة لديكور منزلك من "الروبابكيا" ديكورات روبابكيا
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تحتاج بالضرورة لتكاليف باهظة، أو قدرات خيالية ومهندس ديكور بميزانية تفوق الخيال، لكى تحول أحد جدران منزلك إلى لوحة فنية بها لمسة من الإبداع، وهو ما أكد عليه موقع DIY الذى يعتبره الكثيرون مرجعا ضخما لكل ما يخص الديكور بمختلف أنواعه، يمكنك من خلال مجموعة من الطرق البسيطة أن تحول منزلك إلى معرض فنى من خلال أدوات مستعملة، وكراكيب مهملة قد لا تدرك قيمتها فى حياتك، كالورق الملون، بقايا الأخشاب، صور الأهل والأصدقاء، ومجموعة من الألوان والقماش الملون واللوح البيضاء وغيرها من الأدوات التى لا تحقق تكلفة تذكر، ولكنها قد تغير حياتك.


طريقة مبتكرة لاستخدام صورك فى تجميل منزلك- 2015-01 - اليوم السابع
طريقة مبتكرة لاستخدام صورك فى تجميل منزلك


يمكنك استخدام أرشيف صورك التى تفضلها مع الأهل والأصدقاء، العائلة أو ذكريات الطفولة وغيرها من الصور لتحويل أحد جدران منزلك إلى حائط ذكريات يحمل شكلاً جمالياً قائم على العشوائية التى تعطى للمشهد جمالاً أخاذاً.


سيارات الأطفال يمكنها صنع لوحة فنية- 2015-01 - اليوم السابع
سيارات الأطفال يمكنها صنع لوحة فنية

من لعب الأطفال أو السيارات القديمة بألوان مختلفة، يمكنك تحول واحد من جدران منزلك لهذا الشكل الجمالى، والمبتكر بطريقة بسيطة لن تكلفك شيئا، وستساعدك فى التخلص من الألعاب المبعثرة فى المنزل.


لوحة من الأزرار والحبال القديمة- 2015-01 - اليوم السابع
لوحة من الأزرار والحبال القديمة

فرخ أبيض وخيوط دبارة قديمة غير مستغلة، وأزرار بسيطة بأحجام مختلفة، يمكنها صناعة لوحة فنية تعلقها على جدار المنزل، من خلال طلاء الأزرار وتثبيتها بطريقة عشوائية وسهلة، وتحويلها إلى لوحة حديثة.


شكل جمالى من كارتون ورق التواليت- 2015-01 - اليوم السابع
شكل جمالى من كارتون ورق التواليت

الكارتون المتبقى من ورق التواليت بعد انتهائه، يمكن استغلاله فى أماكن أخرى بعيدا عن صندوق المهملات، حيث يمكن طلاؤه بلونك المفضل وتطبيقه بهذا الشكل ليصنع وروداً متداخلة تعطى للجدار مظهر جمالى.


أخشاب قديمة تزين الجدران- 2015-01 - اليوم السابع
أخشاب قديمة تزين الجدران

طريقة غير تقليدية لتزيين الجدار بواسطة مجموعة من بقايا الأخشاب بأحجام مختلفة، تم وضعها بعشوائية وصنعت مشهد جمالى من لا شىء.


سلك اللمبة ممكن نرسم لوحة - 2015-01 - اليوم السابع
من سلك اللمبة ممكن نرسم لوحة

بسلك المصباح الأسود يمكنك رسم لوحة على الحائط ببساطة كما هو موضح، يكفيك أن تستعين بسلك طويل نسبيا ليمكنك استخدامه على حائط أبيض.


لوحة من الدوائر بألوان مختلفة- 2015-01 - اليوم السابع
لوحة من الدوائر بألوان مختلفة

لا تحتاج غالبا لموهبة فنية فذة لكى تتمكن من رسم لوحة رائعة، فكل ما عليك فعله هو توفير لوح أبيض، وعلب ألوان زيت بدرجات مختلفة، والضغط بها على اللوح الأبيض لصنع دوائر متداخلة من الدرجات المختلفة، ويصبح لديك لوحة فنية مبهرة.


ديكور المنزل من اللوحات المعدنية للسيارات- 2015-01 - اليوم السابع
ديكور المنزل من اللوحات المعدنية للسيارات

اللوحات المعدنية للسيارات القديمة، أو لوحات أسماء الشوارع التى يمكن تقلديها بسهولة يمكنها تحولى حائط منزلك لعمل فنى، من خلال طريقة مبتكرة للفت النظر بديكور مختلف.


ورق ملون يساوى ديكور شيك - 2015-01 - اليوم السابع
ورق ملون يساوى ديكور شيك

مجموعة من الأوراق الملونة بكل الألوان وأحجام متساوية، يمكنها صناعة جدارية خاصة من البهجة، كل ما عليك فعله هو رص الأوراق بجانب بعضها البعض، وتعليقها بمسامير صغيرة، على أن تتدرج الألوان بالشكل الذى تحبه، لتمتلك لوحة فنية مميزة.

أسطوانات تالفة تصنع حائطا مميزا- 2015-01 - اليوم السابع
أسطوانات تالفة تصنع حائطا مميزا

مجموعة من الأسطوانات التالفة يمكنها صناعة جدار مميز، من خلال وضع الأسطوانات بشكل بسيط ورصها على الحائط، على أن تضيف إلى كل أسطوانة لمسة إبداعية أو لون أو عبارة تخصك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة