حزب النور يطالب الأزهر والأوقاف بالتصدى لمن يسبون "الصحابة"

الأربعاء، 21 يناير 2015 05:26 م
حزب النور يطالب الأزهر والأوقاف بالتصدى لمن يسبون "الصحابة" الدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، مؤسسة الأزهر ووزارة الأوقاف ، باتخاذ مواقف تجاه من يسبون الصحابة وعلماء الأمة، ووصف كتب أهل التراث بالنفاق والكذب، مطالبًا الأزهر والوزارة بأن يتصدوا لتلك الدعوات.

وأضاف الدكتور طارق السهرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن من يسب صحابة النبى يجب أن يواجه من قبل مؤسسات الدولة الدينية، وهذا الملف ليس مكانه القضاء ولكن على المختصين فى الشأن الإسلامى أن يتصدوا لهذا الهجوم.

وكان طلعت مرزوق ، مساعد رئيس حزب النور للشئون القانونية قد طالب المرشحين على قوائمنا من ذوى الإعاقة – الأساسيين والاحتياطيين – بضرورة التوجه للإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة بالقاهرة لتوقيع الكشف الطبي، والحصول على التقرير الطبى اللازم للترشح ، ويلزم وجود صور شخصية بخلفية بيضاء ، وبطاقة الرقم القومى.

وطالب مساعد رئيس حزب النور مرشح الحزب بتوجيه تعليمات مستديمة للبنك أو مكتب البريد لإبلاغ لجنة الانتخابات بالمحافظة بكافة التعاملات على هذا الحساب أولاً بأول، كما طالب مرشحى الحزب بإبلاغ لجنة انتخابات المحافظة – بمقر المحكمة الابتدائية بكل محافظة – أولاً بأول بما يتم ايداعه فى الحساب البنكى أو البريدى ومصدره خلال 24 ساعة وكذا أوجه الإنفاق من هذا الحساب.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة