"أبناء مبارك" تحتفل بعيد الشرطة يوم 25 يناير أمام المنصة

الأربعاء، 21 يناير 2015 04:12 م
"أبناء مبارك" تحتفل بعيد الشرطة يوم 25 يناير أمام المنصة حسن الغندور أحد مؤسسى حركة أبناء مبارك
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وكشف حسن الغندور أحد مؤسسى حركة أبناء مبارك، عن إقامة عزاء شعبى فى منصة الجندى المجهول بمدينة نصر، لشهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية يوم 25 يناير المقبل، لرفض دعوات التظاهر فى هذا اليوم والتأكيد على أن 25 يناير يوم عيد الشرطة ولا توجد به مناسبات أخرى - بحسب قوله.

وقال الغندور فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "25 يناير نكسة دمرت البلد وكانت ثورة على حركة الجيش فى سنة 1952 لإنهاء الحكم الملكى، مشيرا إلى أن الدولة تمر بمرحلة حرجة ودعوات التظاهر من أى شخص هدفها جر البلاد للسيناريو السورى أو الليبي، مؤكدا أن القاهرة هى العاصمة العربية الوحيدة المستقرة من بين دول ما يسمى الربيع العربى.

وأعلن العضو المؤسس فى حركة أبناء مبارك، توجيه دعوة للإعلاميين أحمد موسى وتوفيق عكاشة لحشد الناس للمشاركة فى احتفالية عيد الشرطة أمام النصب التذكارى فى 25 يناير.

وطالب الغندور الداخلية بالسماح لهم بعمل أكبر سرادق عزاء لشهداء الجيش والشرطة، لافتا إلى أنهم سيتقدمون بطلب رسمى للشرطة لتأمين السرادق حال الموافقة عليه أمنيًا، وعن الدعوات للتظاهر فى ذكرى ثورة 25 يناير، قال العضو بحركة أبناء مبارك " من يدعو للتظاهر ضد النظام خاين وعميل لأننا بنحارب الإرهاب ومش فاضيين للمظاهرات"، موضحا أن الرئيس المخلوع حسنى مبارك أفسد مخطط تقسيم مصر بتخليه عن منصب رئيس الجمهورية وجنب الدولة الصراعات.

وتابع الغندور – المعروف بتأييده لنظام الرئيس المخلوع مبارك - ما قاله مبارك فى 2011 يؤكد أنه كان على دراية بما سيحدث وهذا ما أكدته الأحداث طوال 4 سنوات مضت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل سمير

يا حسن يا ابنى

روح ذاكر الاعددية قربت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة