"بكرة أحلى" يحتفل بإجازة نصف العام برحلة للأهرامات السبت المقبل

الأربعاء، 21 يناير 2015 09:25 م
"بكرة أحلى" يحتفل بإجازة نصف العام برحلة للأهرامات السبت المقبل أهرامات الجيزة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية إجازة نصف العام الدراسى، يقرر الكثيرون الخروج فى رحلات لزيارة الأماكن السياحة المتنوعة فى مصر، وهو الأمر الذى جعل فريق "بكرة أحلى"ينظم رحلة لزيارة منطقة الأهرامات وأبو الهول بمحافظة الجيزة، يوم السبت 24 يناير فى تمام العاشرة صباحا.

صرح "محمود محمد إبراهيم" مؤسس فريق "بكرة أحلى" لـ "اليوم السابع" بأن الفريق اعتاد تنظيم العديد من الفعاليات التى تتنوع بين مارثونات الجرى، وبعض الأعمال التطوعية، وبعض الاحتفالات المختلفة، وذلك من أجل المساعدة فى نشر البسمة بين الناس ولو بأبسط الأشياء، وهو ما جعلنا نخطط لهذه الزيارة لبدء أنشطتنا فى إجازة نصف العام الدراسى.

وأوضح مؤسس "بكرة أحلى" أنهم خلال الزيارة سيقومون بزيارة الأهرامات الثلاثة وأبو الهول، حيث سيقومون بشرح تاريخ هذه الأهرامات وكيفية بنائها، بالإضافة إلى أن الزيارة ستشمل فقرة تصوير للمشاركين، ثم مسابقة ثقافية فى بعض المعلومات عن هذه الآثار، ثم مسابقة فى المعلومات العامة.

وأشار "محمود" إلى أن فريق "بكرة أحلى" يستعد لتنظيم مجموعة من الفعاليات المختلفة خلال فترة إجازة نصف العام منها، مارثون جرى بالتعاون مع مجموعة من الكيانات التطوعية، ومجموعة من الفعاليات الأخرى التى تهدف إلى نشر البهجة والسعادة فى المجتمع.


الموضوعات المتعلقة..

فريق من طلاب "تجارة القاهرة" ينشط السياحة برحلة للأهرامات وشارع المعز


فريق "وى ترافيل" يحتفل بإجازة نصف العام برحلة لوادى الريان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة