نادر بكار: بعض الأحزاب تصر على فكرة القائمة الموحدة لتبرير عجزها

الثلاثاء، 20 يناير 2015 11:03 م
نادر بكار: بعض الأحزاب تصر على فكرة القائمة الموحدة لتبرير عجزها نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام
كتب كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إن بعض الأحزاب التى لم يستطع قادتها أو قواعدها إن كان ثمة قواعد يوما أن يقنعوا الشارع المصرى بأداء أو برأى، تصر على فكرة القائمة الموحدة لتبرير عجزها بل وفشلها فى تقديم نموذج راق للعمل السياسى أو حتى الاجتماعى.

وأضاف بكار فى بيان له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، أن "بعض الأحزاب تتخذ الصفة الحزبية وجاهة تستضيفها لأجلها الفضائيات، رئيس الحزب الفلانى راح ورئيس الحزب الفلانى جاء، ولو استعرضت أحاديثه على مدار عام واحد فقط لوجدت مادة خصبة للضحك، قبل أن ينقلب الضحك حسرة على الاستخفاف بعقول الناس".

وتابع مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام: ومنهم الذى مازال يبشر البسطاء "بجنة اليسار" ناسيا أو متناسيا ما حل بمصر على يد هذا الاتجاه من ضياع الأرض وتبدد الثروة وسجن الأبرياء وسيادة الخوف والتنكيل بالمعارضين.

واستطرد بكار: أن منهم الذى يصر على تكرار نموذج "أحمد عز" لا أقول بحذافيره بل بإصدار جديد لكنه ردىء أهوج أشد غطرسة وأقل ذكاء وأضعف تأثيرا والجديد أنه يأخذ نكهة طائفية مثيرة.


وأوضح بكار أن القائمة الموحدة تعنى مائة وعشرين نائبا سيصلون البرلمان دون الحاجة إلى صوت ناخب واحد لو اتفقت كل الأحزاب على المشاركة فى هذه المسرحية، ما يعنى عمليا أكبر عملية التفاف على الدستور فى التاريخ المعاصر والأكبر صفة لحجم "عملية النصب" التى ستتم بشكل يبدو شرعيا.

وأكد بكار، أنها صفة أيضا لحجم المشاركين فيها، إذ أن المعهود فى تاريخ الشعوب أن تقوم طبقة واحدة بعملية الالتفاف تلك، أما هذا الحجم من التأييد فسيكون الأول من نوعه بلا شك.


 - 2015-01 - اليوم السابع



موضوعات متعلقة

"النور": الانتهاء من البرنامج الانتخابى وإعلانه مع فتح باب الترشح








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة